نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


جوينيث بالترو: أنا أكثر شخص محظوظ على هذا الكوكب






لوس أنجليس - أكدت الممثلة الامريكية جوينيث بالترو، أنها تشعر بأنها "أكثر شخص محظوظ على هذا الكوكب"، وذلك بعد أن احتفلت بخطوبتها على المنتج التلفزيوني براد فالتشوك، في مطلع الاسبوع الجاري.


 
وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الثلاثاء، بأن بالترو وفالتشوك يشعران بسعادة غامرة، بسبب الدعم الذي قدمه لهما أصدقاءهما أثناء حفل الخطوبة الذي جرت مراسمه في مدينة لوس أنجليس الامريكية.
وكتبت الممثلة الحسناء على موقع مشاركة الصور، "انستجرام": "شكرا لكل أصدقائنا الحقيقيين والعزيزين، الذين جاءوا لدعمنا. نشعر بأننا أوفر الناس حظا على هذا الكوكب، لأنكم في حياتنا. والأهم من ذلك كله، شكرا لبراد فالتشوك عن (ما يقدمه لي من) سعادة حقيقية".
وكان كل من بالترو /45 عاما/ وفالتشوك /47 عاما/ أكدا في مطلع العام الجاري نبأ خطبتهما، عبر موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر".
من ناحية أخرى، كشفت بالترو - الحائزة على جائزة الأوسكار - أنها لا تتخيل نفسها كعروس في حفل زفاف "كبير" مع براد، حيث قالت: "أعتقد أنني تقدمت (جدا) في العمر، كي أقيم حفل زفاف كبير وأرتدي الفستان الأبيض".
يذكر أن بالترو لديها طفلان من زوجها السابق، المغني البريطاني كريس مارتن /41 عاما/، نجم فريق الروك الغنائي، "كولد بلاي"، كما أن لفالتشوك طفلين أيضا من زيجة سابقة.

د ب ا
الاربعاء 18 أبريل 2018