نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


حملة كيميتش وجوريتسكا ضد كورونا تجمع 5ر2 مليون يورو




برلين - جمعت حملة "نحن نركل كورونا" التي أطلقها جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا ثنائي فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أكثر من 5ر2 مليون يورو في أيامها الأولى.


وأطلق ثنائي الفريق البافاري الحملة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد -19) ودعم المتضررين من الفيروس ، الذي أودى بحياة الآلاف من البشر في جميع أنحاء العالم وتبرع كيميتش وجوريتسكا بالمليون الأول، وبحلول اليوم الأحد تمت إضافة أكثر من 5ر1 مليون يورو، وفقا لموقع الحملة. وتعهد ما يقرب من 20 لاعبًا بالتبرع، من بينهم أكثر من نجم ألماني مثل ليروي ساني جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، وجوليان دراكسلر نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وماتس هوميز مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة للمهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار. وأوضح الموقع أنه تم تلقي 500 تبرعا صغيرا، وحوالي 350 طلبا من المنظمات لتلقي التبرعات. وقال كيميتش وجوريتسكا، حينما أطلقا الحملة في وقت سابق من الأسبوع الماضي "نريد مساعدة أولئك الذين يساعدون الآخرين وتقديم مساهماتنا لضمان أنه بعد انتهاء الأزمة، سوف يتسم مجتمعنا بالتنوع والقوة كما كان من قبل". من جانبه، تعهد المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ بتقديم تبرع مالي يبلغ مليون يورو مع زوجته، حسبما أفادت صحيفة (بيلد) الألمانية. وصرح ليفاندوفسكي للصحيفة "نحن جميعا في فريق واحد. دعونا نكون أقوياء في هذه المعركة. إذا تمكنا من مساعدة شخص ما ، فلنفعل ذلك".

د ب ا
الاثنين 23 مارس 2020