نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


خالد مشعل: لن نكتفي بشاليط والمجاهدون سينجحون في تكرار التجربة




غزة - أكد خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن "الحكومة الصهيونية تفشل في كل مرة صفقة تبادل الأسرى" ، مشدداً على أنه "كلما تأخر الزمن فإن مطالب المقاومة الفلسطينية ستكون أغلى ثمناً".


خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس
خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس
وقال مشعل في كلمة أمام المؤتمر الطلابي الفلسطيني الأول تحت عنوان "الحركة الطلابية والحفاظ على القدس" في العاصمة السورية دمشق اليوم الاثنين ونقلها موقع "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحماس :"الحكومة الصهيونية هي من تتحمل نتائج فشل إتمام صفقة شاليط ، وأقول..اليوم مقابل شاليط لنا مطالب محددة وكلما تأخر الزمن ستكون مطالبنا أعلى لأننا لن نكتفي بشاليط".

وشدد مشعل على أن "الرسالة العملية التي ينبغي أن نوصلها للعالم كله هي أن شاليط لن يبقى وحيداً في أيدي المقاومة الفلسطينية بل سنظل نأسر المزيد من الجنود الصهاينة حتى نفرج عن جميع أسرانا في سجون الاحتلال".

وبشأن الوسيط الألماني الذي أرسل عدة رسائل لحركة حماس حول مقترحات الاحتلال الصهيوني ، قال مشعل :"أبلغنا الوسيط الألماني بأنه إذا كان الرد مخالف لمطالبنا فإن هذا لن يجدي نفعاً ولا تأتي إلا إذا وافق الاحتلال على مطالبنا جميعاً" ، منوهاً بأن المقاومة لن تفرج عن شاليط إلا إذا خضع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقبل شروطهم.

وحول موضوع حصار قطاع غزة ، طالب مشعل بكسر الحصار المفروض على قطاع غزة ، مثمناً دور جميع الدول التي شاركت في إرسال سفن لكسر الحصار عن غزة ، داعياً الدول إلى إرسال المزيد من هذه السفن لكسر الحصار

د ب أ
الاثنين 28 يونيو 2010