نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


ديوكوفيتش ودل بوترو يواصلان تقدمهما ببطولة سينسيناتي




واشنطن - أنهى نوافك ديوكوفيتش حامل لقب بطولة ويمبلدون للتنس وخوان مارتين دل بوترو المصنف الثالث على العالم مبارياتهم، المؤجلة بسبب هطول الأمطار، في بطولة سينسيناتي اليوم الجمعة.


ديوكوفيتش
ديوكوفيتش
وفاز الصربي ديوكوفيتش المصنف العاشر في البطولة على البلغاري جريجور ديميتروف، المصنف الخامس في البطولة 2 / 6 و6 / 3 و6 / 4، بينما فاز دل بوترو، المصنف الرابع في البطولة، على نيك كيريوس 7 / 6 (7 / 4) و6 / 7 (8 / 6) و6 / 2.

واستطاع دل بوترو، الذي قفز للمركز الثالث في التنصيف العالم للاعبي التنس المحترفين الصادر يوم الاثنين الماضي، أن يفوز على كيريوس في مباراة استمرت ساعتين و15 دقيقة بعدما أوقفت المباراة أمس بسبب هطول الأمطار.

ولعب ديوكوفيتش وديميتروف المباراة التي استمرت لأكثر من ساعتين وتوقفت أيضا بسبب هطول الأمطار.

وأصبحت السماء صافية بعد ظهر اليوم الجمعة وبدأت تعود منافسات البطولة خلال مباريات متراكمة.

واستكمل المجري مارتون فوكسوفيتش والسويسري ستان فافرينكا المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة، حيث كان فافرينكا حسم المجموعة الأولى 6 / 4.

في الوقت نفسه، يخوض السويسري روجيه فيدرر، المصنف الثاني في البطولة، مباراة سهلة أمام الأرجنتيني ليوناردو ماير حيث كان متقدما 6 / 1.

تراكم المباريات يعني أن اللاعبين الذين تأهلوا سيلعبون في وقت لاحق في دور الثمانية.

وفي منافسات السيدات، حافظت المصنفة الأولى على العالم سيمونا هاليب على فرصها في الفوز بلقب البطولة، بعد أن تغلبت على الأسترالية آشلي بارتي 7 / 5 و6 / 4 لتصعد إلى دور الثمانية حيث تواجه ليسيا تسورينكو الأوكرانية.
 

د ب ا
الجمعة 17 غشت 2018