نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


رئيس فيراري يهنئ فيتيل بلقب جديد لم يحصل عليه بعد




برلين - هنأ رئيس فريق فيراري ، ستيفانو دومينيكالي ، السائق الألماني سباستيان فيتيل على لقبه الرابع في بطولة العالم للفورمولا -1 قبل أن يفوز به ، وقارن بين تألقه الحالي وحقبة الألماني مايكل شوماخر في فيراري.


سباستيان فيتيل
سباستيان فيتيل
 
وأكد دومينيكالي في مقابلة تنشرها غدا السبت صحيفة (فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج): "سباستيان يذكرني كثيرا بالأيام الخوالي التي قضاها مايكل هنا في فيراري".

وأكد "دائما ما كان الكثيرون يأكدون لي أن الفريق والسيارة يصنعان الفارق ، وأن ذلك كان السبب وراء القوة الكبيرة التي تميز بها شوماخر. ذلك أمر صحيح تماما ، لكنه ليس كل شيء. مايكل دائما ما كان في موقع القادر على تحقيق نتائج جيدة ، ذلك كان عامل الحسم".

وفاز شوماخر بخمسة ألقاب متتالية مع فيراري بين عامي 2000 و2004. وبالنسبة لدومينيكالي ، يملك فيتيل مثلما كان حال بطل العالم السابق سبع مرات ، الموهبة الكافية للتفوق على نفسه.

وحصل نجم فريق ريد بول على لقب بطولة العالم للفورمولا -1 أعوام 2010 و2011 و2012 ، ويسير بثبات نحو لقبه الرابع ، الأمر الذي لا يساور دومينيكالي أي شك بصدده.

وهنأه رئيس فيراري مبكرا بقوله: "مستحق أم لا؟ على أي حال لقد حقق ذلك ، لذا: تهانينا ، سباستيان".

ويتفوق فيتيل بفارق 77 نقطة عن أقرب ملاحقيه في صدارة بطولة العالم ، وذلك بعد فوزه في سباق كوريا الجنوبية يوم الأحد الماضي ، وقد يحقق في اليابان لقبه الرابع على التوالي إذا ما فاز بعد غد الأحد على حلبة سوزوكا اليابانية ، ولم يحقق ملاحقه المباشر الأسباني فيرناندو ألونسو سائق فيراري أكثر من المركز التاسع.

د ب ا
الجمعة 11 أكتوبر 2013