نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


رحيل أسطورة الفروسية الألماني فينكلر




برلين – أعلن الاتحاد الألماني للفروسية اليوم الاثنين أن الأسطورة الألماني هانز جونتر فينكلر ، صاحب أعلى إنجازات أولمبية في الفروسية برصيد خمس ذهبيات ، فارق الحياة عن عمر يناهز 91 عاما.


 
وكان فينكلر قد اكتسب شهرة واسعة عبر أولمبياد 1956 في ستوكهولم حيث أصيب في أعلى الفخذ خلال الجولة الأولى من منافسات الفردي لكنه رفض الانسحاب وتبديد أمال الفريق الألماني ، وتحدى الألم ليستمر حتى توج بالذهبية حينها.
وذكر الاتحاد الألماني عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" :"تلقينا أنباء حزينة اليوم. لم يعد هانز جونتر فينكلر أسطورة منافسات القفز الاستعراضي ، بيننا. لقد توفي الرجل المنتمي لبلدة فارندورف ، الليلة الماضية عن عمر 91 عاما."
وتوج فينكلر خلال مسيرته بالدورات الأولمبية بخمس ذهبيات أولمبية وفضية واحدة وبرونزية واحدة ، ولا يزال محترف منافسات القفز الاستعراضي الوحيد الذي أحرز ميداليات في ست دورات أولمبية ، كان آخرها فضيته في أولمبياد 1976 بمونتريال ، قبل أن تنتهي مسيرته الاحترافية في 1986 .

د ب ا
الاثنين 9 يوليوز 2018