نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


روكي يحيي حفلا بالسويد بعد صدور حكم مع وقف التنفيذ ضده




ستوكهولم - يحيي مغني الراب الأمريكي إساب روكي حفلا موسيقيا جديدا في السويد، بعد ستة أشهر من تورطه في شجار في الشارع أدى إلى صدور حكم ضده مع وقف التنفيذ.


وقالت شركة "لايف نيشن" القائمة على تنظيم الحفل اليوم الجمعة: "بعد دعم هائل من الجمهور السويدي، يعود (إساب روكي) إلى ستوكهولم ليحيي حفلا انتظره جميع محبيه طويلا". ويبدأ طرح التذاكر لحفل 11 كانون أول/ديسمبر في قاعة جلوب أرينا في ستوكهولم الأسبوع المقبل. وجاء في بيان شركة "لايف نيشن" أنه سيتم التبرع ببعض الإيرادات لصالح جمعية خيرية سويدية تعمل مع اللاجئين. ومثل مغني الراب، واسمه الحقيقي راكيم مايرز، أمام القضاء في ستوكهولم الصيف الماضي إلى جانب متهمين اثنين بتهمة الاعتداء على شاب في 30 حزيران/ يونيو. وحدثت المشاجرة بعد أن أحيا مايرز حفلا موسيقيا في العاصمة السويدية. ورفضت محكمة ستوكهولم المحلية في حكم 14 آب/ أغسطس مزاعم الدفاع عن النفس التي أشار إليها مايرز والمدعى عليهما الآخران. وقالت إن الجرائم التي أدينوا فيها عادة ما يصدر بحق مرتكبيها حكم بالسجن لمدة شهرين ولكن لم يكن هناك ما يبررها في القضية. وتم إطلاق سراح الثلاثي في الثاني من آب/أغسطس، إلى حين صدور الحكم، بعدما أمضوا شهرا قيد الاحتجاز.

د ب ا
الاحد 10 نونبر 2019