نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


زوج كلاوديا شيفر يسلم أحد المعجبين بزوجته للشرطة




لندن - قال المخرج البريطاني ماثيو فوج زوج عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلاوديا شيفر إنه يخشى من تعرض زوجته لهجوم مشيرا إلى أن المعجبين قد يتحولون في بعض الأحيان إلى "عنصر تهديد".


عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلاوديا شيفر
عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلاوديا شيفر
وقال فوج في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية الصادرة اليوم الثلاثاء:"أنا غير مشهور ولكني أشعر بالقلق على زوجتي" مشيرا إلى أنه يفكر كثيرا في حالة مغني البيتلز السابق جون لينون الذي قتل على يد أحد معجبيه عام 1980 .

وأضاف فوج:"كثيرا ما تتعرض الشخصيات الشهيرة للاعتداء وهو أمر مفزع" مشيرا إلى أنه فوجئ في إحدى المرات خلال عام 2004 بأحد الأشخاص الذين يحبون التلصص على النجوم في مطبخ منزله.

وقال:"فكرت في أول الأمر أن أسبه وأطلب منه المغادرة ولكني فكرت في أن أبنائي وزوجتي ينامون في الطابق العلوي وأن هذا الشخص ربما يحمل مسدسا لذلك دعوته إلى فنجان شاي وفي هذه الأثناء أبلغت الشرطة".
وأكد فوج أنه سعيد بحمل زوجته الثالث رغم أن هذا الأمر سيصعب مهمته كأب في متابعة ثلاثة أطفال.

يذكر أن فوج تزوج من عارضة الأزياء ذات الشهرة العالمية في أيار/مايو عام 2002 وله منها طفلان وهما كاسبر/سبعة أعوام/ و كلمنتينا/خمسة أعوام/ كما أنه في انتظار طفلة ثالثة ستضعها شيفر قريبا.

و في حوا صحفي سابق ، اعترفت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلاوديا شيفر بأنها كانت خجولة للغاية في طفولتها .
وقالت شيفر في تصريحات لمجلة "إليه" النسائية إنها كانت تشعر بالخجل خاصة عندما كان أصدقاء والدها يأتون لزيارتهم. وعلى الرغم من أنها مستقرة منذ فترة في لندن إلا أن شيفر تتمنى العودة للعيش في ألمانيا مرة أخرى مشيرة إلى أنها تعمل دائما على تمثيل وطنها في الخارج. وقالت شيفر إنها تدافع أيضا عن تقاليد وطنها الأم وأضافت:"لا يرى الكثيرون القيمة الحقيقية للمطبخ الألماني ولكن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق" مؤكدة أن أصدقاءها في لندن سعدوا للغاية بما تطهوه لهم من وجبات المطبخ الألماني. يذكر أن شيفر متزوجة منذ ثمانية أعوام من المخرج ماثيو فوج وتعيش معه في لندن. ولشيفر وزوجها منازل في نيويورك وباريس ولاس فيجاس .
ولشيفر طفلين هما كاسبر ستة أعوام وكالمنتينا خمسة أعوام كما أنها في انتظار طفلها الثالث .

د ب أ
الثلاثاء 23 مارس 2010