نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


زيدان : لست قلقا من نتائج ريال مدريد السيئة






مدريد - أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لا يشعر بالقلق حيال عدم استقرار نتائج فريقه في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن لاعبيه لديهم رغبة كبيرة في إنهاء الموسم بشكل جيد.

وقال زيدان- في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة قبل مباراة ريال مدريد أمام إيبار في الدوري الإسباني "الليجا" غدا السبت: "أنا لست قلقا، هذا هو المتاح، لدينا ثماني مباريات وعلينا أن نخوضها بشكل جيد، اللاعبون يفكرون في الشيء نفسه، إنها أمور عليك أن تقبلها، يمكنك أن تطلعني على بيانات ما فاز به هؤلاء خلال خمس أو ست أو سبع أو ثماني سنوات، لقد فازوا بالكثير".


 
وأضاف: "هذا العام صعب وسنحاول تغيير هذا الوضع، النادي في حاجة إلى العودة إلى الانتصارات وللقيام بأشياء كبيرة".
واعترف زيدان أنه من الصعب اللعب في موسم مثل هذا، كما أشار إلى أنه كانت له تجربة مماثلة في آخر موسم له مع ريال مدريد كلاعب.
وأردف المدرب الفرنسي قائلا: "لقد عشت هذا الموقف، كمدرب علي أن أقول للاعبين أن أفضل طريقة للخروج من هذا الموقف هي العمل، وأن نشعر بالسعادة عندما نفوز حتى لو لم نكن ننافس على شيء".
وأصر زيدان على أن هزيمة ريال مدريد أول أمس الأربعاء (أمام بلنسية) كانت مؤلمة ولكنه لا يرغب في التفكير فيها كثيرا، واستطرد قائلا: "لم نقدم مباريات كبيرة أيضا أمام سيلتا وهويسكا وفزنا، ولكننا سنحاول أن نحسن من أنفسنا شيئا فشيئا".
وأكمل زيدان قائلا: "لقد قرأت الكثير من الأشياء بعد مباراة بلنسية تقول إننا لعبنا بشكل سيء للغاية، ولكن هذا محض كذب، علينا أن نحسن من بعض الأشياء وأن نعتقد بأننا لا نقوم بكل شيء على نحو سيء".
وعلى جانب آخر، أكد زيدان أنه لم يستقر بعد على التغييرات التي يعتزم القيام بها في ريال مدريد استعدادا للموسم القادم، ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى اهتمامه باللاعب البلجيكي ايدن هازارد الذي أثني عليه كثيرا.
وتابع النجم الفرنسي السابق قائلا: "إنه لاعب لطالما كنت أقدره، الجميع يعرف هذا، لقد رأيته كثيرا وأعرفه شخصيا، إنه لاعب رائع".
وتحدث زيدان أيضا عن عودة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى المشاركة في المباريات بعد تعافيه من إصابته، حيث قال: "إنه يتعافى بشكل جيد من إصابته، لقد عاد للملعب (المشاركة في التدريبات) أراه بحالة نفسية جيدة".
ومن المقرر أن يغيب اللاعب البرازيلي الشاب عن تشكيلة ريال مدريد أمام أيبار، الفريق الذي أشاد به زيدان وأكد أنه يقدم موسما جيدا.
واختتم زيدان قائلا: "إنه يقدم موسما جيدا، نتوقع مباراة معقدة".

د ب ا
السبت 6 أبريل 2019