نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


ستيفن كولبرت يقدم حفل جوائز إيمي هذا العام والمفاجآت قليلة




واشنطن - ربما يبقى عدد قليل من المفاجآت خلال حفل توزيع جوائز "إيمي" الأمريكية للأعمال التليفزيونية في دورتها التاسعة والستين مساء اليوم الأحد ، وذلك بعد الكشف عن أن مسلسل "جيم أوف ثرونز" الشهير والحائز على عدد من جوائز إيمي قبل ذلك قد غاب عن قوائم الترشيحات هذا العام.


ستيفن كولبرت
ستيفن كولبرت
 
ومن الممكن أن يحصد برنامج "ساترداي نايت لايف" ومسلسل الخيال العلمي "وست وورلد" عدد كبير من الجوائز ، حيث أن كل منهما مرشح لـ22 جائزة وحاز على قدر كبير من إشادة النقاد.

ويتم بث الحفل على الهواء مباشرة من مسرح ميكروسوفت في لوس أنجليس الساعة الخامسة بعد ظهر اليوم (0000 الاثنين بتوقيت جرينتش) ، ويقدمه ستيفن كولبرت ،مقدم البرامج الأمريكي الشهير الذي ينافس بأحدث برامجه أيضا على إحدى الجوائز.

وغاب مسلسل "جيم أوف ثرونز" من إنتاج شبكة "هوم بوكس أوفيس" ،والذي حصد العام الماضي 12 جائزة من جوائز إيمي محتفظا بالعدد القياسي من الجوائز الذي حققه في عام 2015 ، وذلك لأن إطلاق موسمه الأخير جاء بعد انتهاء اختيار المرشحين للجوائز في أيار/مايو.

وإلى جانب "وست وورلد" ، ينافس على جائزة أفضل دراما مسلسلات "سترينجر ثينجس" و"ذا كراون" و"هاند ميدز تيل" و"هاوس أوف كاردس" و"بيتر كول سول" و"زيس إز أس".

وفي فئة المسلسلات الكوميدية يتنافس كل من "أتلانتا" و"بلاك إيش" و"ماستر أوف نان" و"مودرن فاميلي" و"سيليكون فالي" و"أنبريكابول كيمي شميت" و"فيب".

وقد بدأت كوكبة من كبار نجوم التلفزيون الأمريكي في الوصول والسير على البساط الأحمر قبل بدء حفل توزيع جوائز إيمي الأمريكية للأعمال التليفزيونية في دورتها التاسعة والستين في لوس انجليس مساء الأحد.

د ب ا
الاحد 17 سبتمبر 2017