نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


سريلانكا: انفجاران آخران وحصيلة القتلى ترتفع إلى 187




كولومبو - هز انفجاران آخران سريلانكا اليوم الأحد، بعد ساعات من ستة تفجيرات وقعت بصورة متزامنة واستهدفت فنادق وكنائس، ما تسبب في ارتفاع حصيلة الضحايا إلى ما لا يقل عن 187 قتيلا.


وقال مسؤولون إن التفجيرين الأخيرين وقعا في منطقة دهيوالا /12 كلم جنوب العاصمة/ وتسبب أحدهما في سقوط قتيلين، ما رفع عدد ضحايا تفجيرات اليوم إلى 187، بينهم 12 أجنبيا. وأعلنت الحكومة حظرا للتجوال بداية من السادسة مساء بالتوقيت المحلي (1230 بتوقيت جرينتش) إلى السادسة من صباح غد الاثنين بالتوقيت المحلي، من أجل تسهيل إجراء العمليات الأمنية. وأكد وزير الدولة لشؤون الدفاع في سريلانكا روان ويجواردين بأن التفجيرات التي أسفرت أيضا عن مئات المصابين "عمل إرهابي" وقد تم تحديد هوية المسؤولين عنها. وصرح وزير الدولة لشؤون الدفاع في سريلانكا روان ويجواردين بأن سلسلة الهجمات التي ضربت كنائس وفنادق في البلاد اليوم الأحد والتي أسفرت عن مقتل وإصابة المئات هي أعمال إرهابية، وأنه تم تحديد هوية المسؤولين عنها. ووصف الوزير الهجمات في مؤتمر صحفي بأنها "عمل إرهابي من جانب جماعات متطرفة"، وأعلن حظر تجولل في أنحاء البلاد لمدة 12 ساعة اعتبارا من الساعة 00ر18 (بالتوقيت المحلي) . .

د ب ا
الاحد 21 أبريل 2019