نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


سمير نصري قد ينتقل لصفوف ويستهام بعد غياب طويل عن الملاعب






لندن - يستعد الجناح الفرنسي سمير نصري لخوض فترة اختبار مع فريق ويستهام الإنجليزي أملا في الظفر بعقد احترافي.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" اليوم الخميس فإن ويستهام يدرس إمكانية التعاقد مع نصر بعقد يمتد لستة أشهر مقابل حوالي 80 الف جنيه استرليني اسبوعيا.

وخضع نصري /31 عاما/ للكشف الطبي يوم الاثنين الماضي في ويستهام أملا في العودة إلى الملاعب بعد 18 شهرا من الغياب.


سمير نصري
سمير نصري
 
وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مطلع آب/اغسطس الماضي تمديد فترة العقوبة الموقعة على نصري من ستة أشهر إلى 18 شهرا على خلفية سقوطه في اختبار للكشف عن المنشطات.
وعوقب لاعب الوسط الفرنسي/31 عاما/، الذي لا ينتمي لأي ناد في الوقت الحالي، بالإيقاف بعد أن خضع في 2016 للعلاج بالمقويات عن طريق الوريد بعيادة في مدينة لوس أنجليس الأمريكية، وهو ما يعد إجراء محظورا طبقا لقواعد مكافحة المنشطات.
واتخذ اليويفا مطلع 2016 إجراء تأديبيا ضد نصري ولكن اللاعب استأنف ضد القرار مطالبا اعتبار العلاج الذي خضع له اجراء استثنائيا، بيد أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي "كاس" لم تقتنع بالدفوع التي قدمها اللاعب.
وأنهى نصري، الذي لعب 41 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي، ارتباطه مع نادي أنطاليا سبور التركي في كانون ثان/يناير الماضي ولم يتعاقد مع أي نادي أخر حتى الآن.
وقضى نصري أفضل فترات مسيرته بين صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الفترة بين عامي 2011 و2017، التي غاب خلالها لمدة موسم واحد فقط عن الفريق وتحديدا في 2016 للانتقال إلى إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة عندما وقعت عليه عقوبة الإيقاف.
وأعلن اليويفا سريان العقوبة بداية من الأول من تموز/يوليو 2017، مما يعني أن نصري يستطيع العودة للمشاركة في المباريات في الأول من تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

د ب ا
الجمعة 16 نونبر 2018