نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


سيرينا وليامز تشعر بالتفاؤل رغم الهزيمة في كأس تنس للسيدات






لندن – أبدت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز تفاؤلا رغم الهزيمة مساء الأحد في أول مباراة رسمية لها بعد غياب دام لأكثر من عام ، وذلك في منافسات الزوجي ببطولة كأس الاتحاد لفرق التنس للسيدات.


 
وخسرت سيرينا وشقيقتها الكبرى فينوس أمام الثنائي الهولندي ليزلي كركهوف وديمي شورس 2 / 6 و3 / 6 في مباراة الزوجي بمواجهة الفريقين في الدور الأول من منافسات المجموعة العالمية ببطولة كأس الاتحاد، والمقامة بينهما في أشفيل بولاية كارولينا الشمالية.
ورغم الهزيمة، صعد الفريق الأمريكي إلى الدور قبل النهائي، حيث كان قد تقدم 2 / صفر من خلال مباراتي الفردي، وحسمت فينوس المواجهة 3 / 1 من خلال فوزها على ريتشل هوجينكامب 4 / 6 و7 / 6 (8 / 6) و6 / 3 في مباراة الفردي المعكوس.
وكانت مباراة الزوجي، هي الأولى لسيرينا وليامز منذ أن وضعت مولودتها في أيلول/سبتمبر، وقد كانت آخر مباراة سابقة لها على مستوى بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات، في نهائي أستراليا المفتوحة عام 2017 والتي توجت من خلالها باللقب.
وأبدت سيرينا تفاؤلا بشأن عودتها قائلة "إنني بصدق أشعر بحال أفضل مما كنت أتوقعه. أشعر بأنني على الطريق الصحيح."
وحظيت سيرينا وليامز، الحائزة على 23 لقبا في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، باستقبال هائل من قبل المشجعين.
وأثنت سيرينا على الدعم الجماهيري قائلة "لم أكن أعرف ما يمكنني توقعه. ربما هذا ما جعلني أشعر بأنني أصبحت أفضل. لم أكن أتوقع أن أؤدي ضربات الإرسال بمثل هذه القوة ، حتى لو لم تكن حاسمة."
ويلتقي الفريق الأمريكي في الدور قبل النهائي المقرر يومي 21 و22 نيسان/أبريل المقبل نظيره الفرنسي الذي تأهل بالفوز على الفريق البلجيكي 3 / 2 ، بينما تجمع المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي بين الفريقين الألماني والتشيكي.

د ب ا
الاثنين 12 فبراير 2018