نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


سيرينا ويليامز تدرس المشاركة في بطولة قبل انطلاق ويمبلدون




باريس - تدرس سيرينا ويليامز المشاركة في إحدى البطولات التي تعد اللاعبين واللاعبات للمشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس، وذلك بسبب قلة المباريات.


وبالكاد لعبت سيرينا /37 عاما/ مباريات هذا العام بسبب الإصابات والآن لديها اسبوع إضافي بعد الخروج من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس من الدور الثالث أمس السبت أمام مواطنتها الأمريكية صوفيا كينين. وفقدت ويلياميز الكثير من مستواها منذ عودتها من إجازة الوضع العام الماضي حيث مازالت تبحث عن التتويج بلقبها الرابع والعشرين في بطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام)- بعدما خسرت نهائي بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة في 2018. وتملك ويليامز سبع ألقاب لبطولة ويمبلدون، وتبدأ منافسات نسخة البطولة في الأول من تموز/يوليو المقبل. ونادرا ما تلعب ويليامز بطولات قبل موسم الملاعب العشبية ولكن مع خوضها سبع مباريات فقط منذ خروجها من دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة ، باتت بحاجة لاختبارات حقيقية. وقالت سيرينا مساء أمس السبت :"بالتأكيد اعاني من قلة المباريات، وأعاني من التقلبات. لا أحب حقا اللعب بالنقاط عندما أتدرب"، وأكدت أنها بعيدة للغاية من المكان الذي تريده. وأضافت :"مازال لدي بعض الوقت بين يدي، لذلك، ربما سأقفز وأحصل على بطاقة دعوة وايلد كارد في إحدى البطولات التي تقام على الملاعب العشبية وأرى ماذا سيحدث". وقالت ويليامز إنها لم تندم على المجيء إلى باريس بعدما خاضت مباراة واحدة على الملاعب الرملية كانت في بطولة روما الشهر الماضي. وقالت :"سعيدة لأنني حضرت هنا. أحب المدينة، والبطولة. أردت حقا ان أتواجد هنا. لذلك أنا سعيدة لأنني جئت إلى هنا في النهاية. كان موسما صعبا للغاية بالنسبة لي".

د ب ا
الاحد 2 يونيو 2019