نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


شبكة اميركية توقف مراسلا بسبب "خطأ جسيم" في تقرير عن فلين





واشنطن - أوقفت شبكة (إيه.بي.سي) الأمريكية، يوم السبت، مراسلها بريان روس عن العمل لمدة أربعة أسابيع بدون أجر بسبب "خطأ جسيم" في تقرير حول مايكل فلين.


 
وكان روس قد ذكر خلال تقرير تلفزيوني تم بثه على الهواء يوم الجمعة إن أحد المقربين من فلين قال إن مستشار الامن القومي السابق كان مستعدا للشهادة بأن المرشح الرئاسي حينذاك، دونالد ترامب، أبلغه بالاتصال بمسؤولين روس خلال الحملة.
وقالت (إيه.بي.سي نيوز) في بيان لها "نأسف بشدة ونعتذر عن الخطأ الجسيم الذى وقعنا فيه بالأمس... ما ذكره براين روس خلال التقرير الخاص لم يخضع للتدقيق الكامل عبر معايير التحرير الخاصة بنا".
وصححت (إيه.بي.سي نيوز) فى وقت لاحق التقرير، قائلة إن المصدر أوضح أن ترامب - بصفته الرئيس المنتخب - طلب من فلين ومجموعة صغيرة من المستشارين الاخرين إيجاد سبل لإصلاح العلاقات مع روسيا.
وعلق روس على صفحته على موقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، في وقت متأخر من يوم السبت على قرار إيقافه عن العمل قائلا "وظيفتي هي مساءلة الناس ولهذا السبب أوافق على مساءلتي أنا شخصيا".
وعلق ترامب أيضا على أخبار إيقاف روس عن العمل على صفحته على تويتر، حيث لجئ إلى تعبيره المفضل قائلا إنها "أخبار وهمية".
وقال "تهانينا لـ(إيه.بي.سي نيوز) لإيقاف براين روس عن العمل بعد تقريره غير الدقيق وغير الشريف بشأن روسيا ... يجب على المزيد من الشبكات والصحف أن تفعل الشيء نفسه مع أخبارهم الوهمية!".

د ب ا
الاحد 3 ديسمبر 2017