نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


صحة ترامب ما تزال تشعل منابر الاعلام ومواقع التواصل




واشنطن - لوس انجلوس - ما يزال الوضع الصحي للرئي الاميركي دونالد ترامب يشغل وسائل الاعلام والحكومات ومواقع التواصل الاجتماعي التي تتخاطف التغريدالت التي تخصه واكثرها انتشارا اليوم ما بثته ابنته على تويتر فقد
نشرت إيفانكا ترامب، ، صورة له أثناء وجوده في مستشفى عسكري نُقل إليه إثر الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا يوم الجمعة الماضي.
وقالت إيفانكا في تغريدة لها على حسابها في تويتر مرفقة بالصورة: "لا شيء يمكن أن يمنعه (ترامب) من العمل من أجل الشعب الأمريكي. لا يلين".


وغرد الكاتب اكورت إيتشين وولد بقوله : “أنا آسف، لكنَّ أسوأ شيء يمكن أن يحدث الآن هو إذا كان ترامب بدون أعراض. سوف يتباهى كيف أن الخاسرين فقط هم من يمرضون حقاً ويدفعون الملايين ليكونوا أكثر تهوراً. لا أتمنى له الموت، ولكن مئات الآلاف من الأشخاص قد ينجون من الموت إذا كان مرضه قد جعله ومؤيدوه يرون حقيقة الأمر حقاً”.
اما زميله الكاتب  دان برايس فغرد معلقاً: “يمكن للرئيس ترامب والسيدة الأولى الحصول على الرعاية الطبية. إنهم لا يخشون المشكلة المالية. ما زالوا يكسبون المال بينما لديهم الوقت للتعافي. ألا يجب على الجميع امتلاك هذه الأشياء الآن؟”بدوره غرد الصحافي الاميركي بارديلا  قائلا : “ترامب والجمهوريون على وشك التحول إلى لأفكار والصلوات. مرة أخرى يثبتون أنهم لا يكترثون بحوالي 200 ألف أمريكي، بل يهمهم أنفسهم فقط”.

وبدا ترامب في الصورة التي نشرتها ابنته ايفانكا وهو يتابع العمل كالمعتاد؛ إذ كان يراجع ملفات كانت موضوعة فوق طاولة في إحدى غرف الاجتماعات بالمستشفى الذي يرقد فيه حاليًا. وظهر ترامب في الصورة وحده في الغرفة بلا مساعدين؛ وفق ما نقلته "سكاي نيوز "لكنه وعلى غير العادة لم يكن انيقا بزيه الرسمي المعتاد  . .
 


تويتر - وكالات
الاحد 4 أكتوبر 2020