نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


صورة لأمريكي معصوب العينين ومكبل اليدين أثناء احتجازه بإيطاليا تثير الجدل




روما - تسببت صورة في إثارة حالة من الجدل، بعد أن ظهر بها شاب أمريكي معصوب العينين ومكبل اليدين أثناء احتجازه لدى الشرطة في إيطاليا، بعد أن تم القبض عليه هو وزميله بتهمة قتل شرطي إيطالي.


وقد تم القبض على جابرييل كريستيان ناتالي هورث، البالغ من العمر 18 عاما، مع إلدر فينيجان لي، البالغ من العمر 19 عاما، بعد حادث طعن ماريو سيرسيلو ريجا، وهو أحد أفراد شرطة الدرك (كارابينيري)، ليلة الخميس/الجمعة. وفي الصورة التي انتشرت على نطاق واسع على وسائل الإعلام الإيطالية والدولية، يظهر ناتالي هورث وهو جالس منحني الرأس في أحد مراكز الشرطة، مع عصابة تغطي عينيه. وقال فرانشيسكو جارجارو، قائد شرطة روما، لإذاعة "آر. إيه. آي" العامة اليوم الإثنين، إن الطريقة التي تم بها التعامل مع المشتبه به، "غير مبررة تماما ولن يتم التهاون معها بأي شكل من الأشكال". وأكد جارجارو، في تصريحات لإذاعة راي العامة، أن التحقيق الجنائي ما زال جاريا لتحديد من قام بوضع العصابة على عيني ناتالي هورث، ومن الذي التقط الصورة ومن قام بتسريبها إلى وسائل الإعلام. ومن جانبه، أدان رئيس الوزراء جوزيبي كونتي الواقعة، وقال إن رجل الشرطة الذي يشتبه في إساءة معاملته للمشتبه به قد تم استبعاده من القضية. من ناحية أخرى، كتب وزير الداخلية اليميني المتطرف، ماتيو سالفيني، على وسائل التواصل الاجتماعي أن "الضحية الوحيدة" في القضية هو الشرطي المتوفى. وكان رجل الشرطة، الذي من المقرر أن تُقام جنازته اليوم الاثنين، توفي متأثراً بجروح إثر إصابته بعدة طعنات. وأفادت الشرطة الإيطالية بأن لي اعترف بالطعن.

د ب ا
الاثنين 29 يوليوز 2019