نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


ضبط زوج ملكة بريطانيا بلا حزام الأمان بعد حادث تصادم






لندن – تحدثت الشرطة البريطانية مع الأمير فيليب / 97 عاما/ بعدما تم تصويره فوتوغرافيا أثناء قيادته بدون حزام الأمان يوم السبت عقب تصادم قبل يومين بينما كان يقود سيارته قرب ضيعة ساندرينجهام الملكية.


 
وحذرت شرطة نورفولك فيليب اللقب بدوق أدنبره بعدما نشرت صحيفة "ديلي ميل" وصحف أخرى صورا فوتوغرافية على الانترنت، يظهر فيها وهو يقود سيارة من طراز "لاندروفر" رياضية فارهة مماثلة لتلك التي قادها أثناء حادث يوم الخميس.
وقالت متحدثة باسم الشرطة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ووسائل إعلام أخرى إنه تم الاطلاع على الصور الفوتوغرافية "وقد تم توجيه كلمات نصح مناسبة لقائد السيارة ".
وقالت المتحدثة إن "هذا يتماشى مع استجابتنا المعهودة عندما يتم اطلاعنا على مثل هذه الصور التي تظهر هذا النوع من خرق القانون ."
كانت الصور قد أظهرت في وقت سابق من يوم السبت سيارة لاندروفر جديدة يتم تسليمها إلى الضيعة في مقاطعة نورفولك بشرقى انجلترا.
وتضررت السيارة "لاندروفر" التي كان يقودها فيليب بعدما انقلبت على جانبها عقب التصادم.
وامتنع قصر باكنجهام عن التعليق على الصور وقال إنه ليس لديه أي جديد بشأن فيليب الذي لم يصب في حادث يوم الخميس قرب ساندرينجهام.

د ب ا
الاثنين 21 يناير 2019