تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


ضبط قائد البحرية الأسرائيلية في ناد للعراة قرب تل ابيب




تل أبيب- تلقى قائد البحرية الإسرائيلية الأميرال اليعازر مرون توبيخا من قيادة الجيش لدخوله إلى ناد للتعري في ضواحي تل أبيب ،وقال مصدر عسكري إسرائيلي إن الأميرال أكد في دفاعه عن نفسه


ضبط قائد البحرية الأسرائيلية في ناد للعراة قرب تل ابيب
انه لم يمض في النادي إلا لحظات فقط لتحية صديق وأنه ليس معتادا على دخول هذا النوع من الأماكن. وقدم الأميرال اعتذارا خطيا على إقدامه «على تصرف لا يتناسب وضابط» في الجيش، معربا عن أسفه لما جرى.
وأعلن متحدث باسم الجيش أن رئيس الأركان الجنرال غابي اشكينازي «أخذ علما بالحادث ووجه توبيخا» إلى الأميرال مرون.
وكانت زيارة الأميرال ستمر مرور الكرام لو لم يتعرف عليه رواد نادي التعري الذين فوجئوا بوجود ضابط كبير في هذا المكان. ونقلت صحيفة «هآرتس» عن عمال في نادي التعري «جو جو غيرلز» إن مرون، الذي لم يعلموا شيئا عن منصبه، من الزبائن المعروفين جيدا في النادي. وقال أحد العاملين عن مرون، المتحدر من أصول صينية، كنا نعتقد دائما أنه عامل صيني مهاجر، وكان يتردد على النادي من دون زيه الرسمي، لذلك لم نكن نعلم أنه على صلة بالجيش

الهدهد- وكالات
الجمعة 6 مارس 2009