نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


عائلة مايكل جاكسون تؤكد تلقيه حقنة مورفين قبل توقفه عن التنفس




لوس أنجلوس - ما تزال الانتقادات تنهال على أطباء مايكل جاكسون لسماحهم له بتناول مختلف اصناف العقاقير والمهدئات فقد نقل موقع " تي إم زد دوت كوم " الالكتروني المعني بأخبار المشاهير عن أفراد اسرة مايكل جاكسون القول إن المغني العالمي توفي عقب تلقيه جرعة زائدة من المورفين وتبين من مكالمة استنجاد بالشرطة لم يتم التعرف على صاحبها ان المغني الراحل توقف عن التنفس قبل وصول سيارة الاسعاف لنقله الى المستشفى القريب من سكنه


جانيت جاكسون
جانيت جاكسون
وقال الموقع الالكتروني ، والذي كان أول موقع يعلن نبأ وفاة جاكسون، إن أفراد الأسرة انزعجوا من حالته وكانوا يخططون لوضعه في مصحة تأهيل لعلاجه من الحقن بالمورفين وعقاقير اخري وصفها الاطباء له .
وأشار التقرير إلى أنه في الأسابيع الأخيرة كان جاكسون كسولا للغاية حيال التدريب من أجل الاعداد للحفلات التي بيعت تذاكرها في لندن والتي كان من المقرر أن تقام في شهر تموز / يوليو المقبل والتي كانت تستهدف إعادة إحياء عمله ووضعه المالي.
ومن المقرر أن تجري عملية التشريح لجثة جاكسون رغم أن نتائج اختبارات السموم تستغرق اسابيع لمعرفتها.
و حول رعاية ابناء جاكسون أعلن محامي "ملك البوب" أن أبناء المغني الشهير الثلاثة سيعيشون في الوقت الحالي مع جدتهم بعد وفاة والدهم بشكل مفاجئ إثر أزمة قلبية.
وقال بريان أوكسمان محامي أسرة جاكسون في تصريحات لمجلة "بيبول" الأمريكية: "السيدة (كاثرين) جاكسون تحب الأطفال وستتولى الآن مهمة رعايتهم".
ولجاكسون ثلاثة أبناء وهم برنس مايكل الأول /12 عاما/ وباريس /11 عاما/ وبرنس مايكل الثاني /سبعة أعوام/. وأنجب أسطورة الغناء الشهير برنس مايكل الأول وباريس من زوجته السابقة الممرضة ديبي رو.
ووفقا لمجلة "بيبول" فإن والدة جاكسون ، كاثرين وشقيقيه راندي وجيرمين وشقيقتيه جانيت ولاتويا أسرعوا جميعا إلى مركز "يو سي إل إيه" الطبي الذي نقل إليه المغني بعد تعرضه لأزمة قلبية.
وعن الأجواء في وحدة الطوارئ بالمركز، قال أوكسمان: "سادت حالة من الفوضى في البداية بعدها سكن هدوء تام". وأضاف: "يشعر الجميع بالحزن البالغ".
وتجمع عشاق جاكسون الليلة الماضية أمام منزل والدته القريب من لوس أنجليس. أما جوزيف جاكسون ، والد المغني الشهير فقد كان في منزله في لاس فيجاس وقت حدوث الوفاة.

د ب ا
السبت 27 يونيو 2009