نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


عمرو وردة يعتذر للجمهور و للمنتخب عن واقعة التحرش الجنسي





القاهرة - قدم عمرو وردة مهاجم المنتخب المصري اعتذاره على ما بدر منه في أزمة التحرش الجنسي التي تسببت في استبعاده من صفوف الفريق الذي يشارك في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حالياً.


عمر وردة
عمر وردة
 
وقال عمرو وردة فى تسجيل مصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك :"أنا بعتذر علي ما حدث مني وبعتذر لأهلى وللجهاز الفني واللاعبيه، أنا اسف" .
وأضاف: " أتعهد إن الفترة المقبلة ستكون جيدة. ولن أفعل شئيا يغضب أحد ..أعتذر للمرة الثانية".

وكان اتحاد الكرة المصري قد قرر صباح أمس الأربعاء استبعاد وردة من معسكر الفراعنة بسبب ما تردد عن تكرار واقعة التحرش الجنسي.
 
من جهته ، أكد محمد صلاح جناح ضرورة احترام المرأة.
 
وقال صلاح عبر موقع تويتر اليوم الخميس في إشارة ضمنية لأزمة وردة: "يجب أن يكون التعامل مع السيدات بأقصى درجات الاحترام.. تلك الأمور يجب أن تبقى مقدسة".
وأضاف:"أعتقد أيضًا أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة ، والتي هي أسهل طريقة للخروج".
وأوضح:" نحتاج أن نؤمن بالفرص الثانية ... نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف. الإبعاد ليس هو الحل".
وتأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر من المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، متفوقًا على منتخب أوغندا صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ومنتخب زيمبابوي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية الترتيب بلا رصيد من النقاط.

د ب ا
الخميس 27 يونيو 2019