نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


عودة النشاط الرياضي في مصر بداية من 15 يونيو بشكل تدريجي




القاهرة - أكد وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، إن الوزارة ملتزمة بعودة النشاط الرياضي المحلي بداية من 15 حزيران/ يونيو المقبل، بشكل تدريجي، خاصة وأن جميع المؤشرات لا توحي باقتراب انتهاء أزمة كورونا على مستوي العالم.

وقال صبحي في تصريحات تليفزيونية اليوم الثلاثاء، إن الوزارة، مصرة على استئناف النشاط، خلال الفترة المقبلة، مع وضع ضوابط وإجراءات احترازية لمواجهة وباء كورونا .


 
وأضاف أنه تم عقد اجتماع مع رؤساء الاتحادات المحلية لوضع استراتيجية لعودة الحياة الرياضية، بجانب تشكيل لجنة لوضع خطة لاستيعاب الدوريات على مستوى الألعاب الجماعية، مع متابعة ما يحدث في الدوريات العالمية، عن كثب والاستفادة منها.
وأوضح وزير الرياضة، أن كل اتحاد مسؤول عن وضع الإجراءات الخاصة به، مشيرا إلى إن اتحاد الكرة المصري، عليه الآن أن يتفق مع الأندية على إجراءات العودة تمهيدا لاستئناف النشاط، في الفترة المقبلة.
وقال إن وزارة الرياضة المصرية تعقد حاليا عددا من الاجتماعات مع وزارة الصحة واللجان الطبية المختلفة تمهيدا لإعادة النشاط، خاصة وأن قرار الاستئناف هو قرار دولة.
وأضاف وزير الرياضة المصري، إنه في حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة بفيروس كورونا، سيتم التعامل معه فورا، وعزله في غرفة مستقلة ثم نقله للمستشفى، مشيرا إلى إن غرفة خلع الملابس لن يتم استخدامها من جانب اللاعبين، في حال عودة النشاط، كجزء من الإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها.

د ب ا
الثلاثاء 26 ماي 2020