نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


فضيحة جديدة في سجل مغني الفضائح .....محكمة بريطانية تمنع "بيت دورتي" من قيادة السيارة لمدة عام




لندن - تم تثبيت حكم جديد بحق مغني الفضائح البريطاني بيت دورتي الصديق السابق لعارضة الازياء كيت موس وكانت محكمة بريطانية قد قضت بموجب هذا الحكم بمنع المغني البريطاني المحاط بالفضائح بيت دورتي من القيادة لمدة عام بعدما اعترف بأنه سمح لمدير أعماله بقيادة سيارته بدون تأمين.


المغني البريطاني المحاط بالفضائح بيت دورتي
المغني البريطاني المحاط بالفضائح بيت دورتي
كما فرضت المحكمة في مقاطعة سوفولك جنوبي بريطانيا الخميس غرامة على دورتي ، الصديق السابق لعارضة الأزياء البريطانية كيت موس ، تقدر بنحو 550 يورو.

يذكر أن مدير أعمال دورتي قد صدم رجلا خلال قيادته سيارة دورتي في أيلول/سبتمبر الماضي وأصابه بجروح خطيرة ثم لاذ بالفرار. وكان مدير أعمال دورتي يقود السيارة بدون رخصة أو تأمين ، وحكم عليه في شباط/فبراير الماضي بالسجن لمدة عام.

تجدر الإشارة إلى أن دورتي ، الذي خضع من قبل لعقوبات قضائية بسبب تعاطيه المخدرات ، سيبلغ غدا الجمعة عامه الـ31
و دورتي هو موسيقي وفنان وشاعر وكاتب أغانٍ، اشتهر أولا بعمله مع فريق "ليبيرتينيز" قبل أن يكوِّن فريق "بيبي شامبلز"، لكنه منذ عام 2005 أصبح مادة دائمة لصحف الفضائح البريطانية؛ بسبب ارتباطه العاطفي بالعارضة الشهيرة كيت موس وإدمانه المخدرات.

الطريف في الأمر أن دوروتي أعلن وقت ارتباطه بالعارضة كيت موس أنه سيقلع عن المخدرات، وبعدها بأيام قليلة نشرت الصحف صورا لموس هي ذاتها تتعاطى المخدرات!

دوروتي وموس كانت علاقتهما عاصفة ومليئة بالمشاكل، وبعد أن أعلن عزمه بالزواج منها في صيف 2007 انفصلا، ثم ارتبط بالخطوبة لفترة وجيزة من عارضة أخرى هي أيرينا لازاريانو لكنه تركها.

و في يناير الماضى ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن أصابع الاتهام في حادث وفاة روبين وايتهيد وريثة عائلة روتشيلد الشهيرة تشير إلى مغني الفضائح بيت دورتي الصديق . وقالت الصحيفة الصادرة الجمعة الـ29 من يناير/كانون الثاني، إن الفحص المبدئي لجثة روبين -27 عاما- أظهر أن سبب الوفاة هو تناول جرعة زائدة من المخدرات المختلفة كالهيروين والكراك والفاليوم ليلة مصرعها. وجاء في تقرير "الصن" أن أحد حراس مسكن روبين في شرق لندن أكد رؤيته لبيت دورتي وهو يدخل إلى المنزل قبل الوفاة بساعات، كما أكد أحد المعارف أن المغني كان يحمل معه كمية كبيرة من المخدرات دخل بها إلى مسكن روبين وتركها هناك خوفا من اعتقاله عند مغادرته المسكن.
في الوقت نفسه نفى بير فولف -أعز أصدقاء دورتي- وجود المغني في مسكن روبين قبل وفاتها، وأكد أنه كان يجلس مع روبين بنفسه وتناول معها الشاي دون أن تتعاطى أي مخدرات.

د ب أ
الخميس 25 مارس 2010