نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


فليك يعتقد أن بإمكان ليفاندوفسكي تحطيم رقم مولر





ميونخ - أعرب هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن أعتقاده أن المهاجم روبت ليافندوفسكي بإمكانه تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر من حيث عدد تسجيل الأهداف في موسم واحد، عندما تستأنف المنافسات مرة أخرى.

Luxembourg (dpa) - Poland, Hungary and the Czech Republic breached EU law when they refused to take in refugees under a 2015 relocation scheme, the European Court of Justice (ECJ) ruled on Thursday.


ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
وسجل مولر 40 هدفا في موسم 1971 / 1972.
وسجل ليفاندوفكسي البولندي الدولي حتى الآن 25 هدفا وتتبقى تسع مباريات لنهاية الموسم، بفرض استكماله في النهية عقب انتهاء فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.
 وقال فليك لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :"أي شيء ممكن".
وجاءت فترة التوقف الحالية بسبب فيروس كورونا لتساعد ليفاندوفسكي /31 عاما/ في مسعاه لتحطيم رقم مولر.
 كان ليفاندوفسكي أصيب بكسر بسيط في قصبة الساق خلال المباراة التي فاز بها بايرن ميونخ على تشيلسي 3 / صفر في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا. وكان من المنتظر ان يغيب عن الفريق لعدة مباريات ولكن فليك قال إن ليفاندوفسكي حاليا "لديه مباراتين إضافيتين في الدوري الألماني" يمكنه تسجيل أهدافا خلالها.
وقال فليك :"فيما يتعلق بعدد الأهداف، ليفاندوفسكي كان مذهلا"، وأضاف أن مستواه الجيد كان واضحا في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 11 هدفا حتى الآن هذا الموسم.

د ب ا
الخميس 2 أبريل 2020