نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


فنانة مصرية تعلن اعتزالها الفن بعد فسخ خطوبتها




فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر، جمهورها بخبر صادم، حيث أعلنت اعتزالها وابتعادها تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، فجر اليوم الأربعاء.


  
وكتبت ماهر عبر صفحتها الرسمية في "انستغرام": "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".
وأضافت "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مسمى.. كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا.. أكثر من أي وقت مضى، ولكنها إرادة الله.. شكرا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكرا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج.. استمتعت بكم كثيرا على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكرا لله عز وجل أولا وأخيرا ودائما".
وكانت ماهر قد أعلنت قبل يومين فسخ خطوبتها، كما أوضحت من خلال منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلة: "كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء".

انستغرام - بوابة الاهرام
الاربعاء 2 يونيو 2021