تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


فيصل بن فهد يتفاوض لشراء 50% من أسهم نادي ليفربول المثقل بالديون




أفادت أنباء من العاصمة السعودية الرياض أن الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله يتفاوض في الوقت الحالي حول شراء 50 في المائة من اسهم نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم وقالت صحيفة "الرياض" عن الأمير فيصل قوله إن الصفقة المقترحة ستبلغ 560 مليون دولار
ويعاني نادي ليفربول من تراكم الديون عليه، وينظر مالكاه رجلا الأعمال الأمريكيان جورج جيليت وتوم هيكس في بيع حصتهما من الأسهم


فيصل بن فهد يتفاوض لشراء 50% من أسهم نادي ليفربول المثقل بالديون
ولم يصدر تعليق عن النادي على هذه الأنباء التي تتحدث عن صفقة مع الأمير السعودي.
ويرأس الأمير فيصل شركة إف 6 الخاصة ومجموعة "فاما" المالية التي تملكها.
وكانت ملكية الثريين الامريكيين للنادي قد اصبحت محل جدل منذ بدايتها في فبراير/ شباط 2007، حينما اشتريا ليفربول مقابل 218 مليون جنيه استرليني.
وقد افادت تقارير صحفية مطلع العام الجاري أن رجل الأعمال الكويتي جاسم الخرافي الذي بنى ثروته في قطاعات متعددة، منها البناء والبنوك والاتصالات، يجري مفاوضات مع النادي لشراء حصة كبيرة من اسهم المالكين الأمريكيين

وكالات - بي بي سي
الاثنين 28 سبتمبر 2009