نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


كيفن سبايسي يواجه في بريطانيااتهامات جديدة بارتكابه اعتداءات جنسية




أعلنت دائرة الادعاء الملكية في المملكة المتحدة، الأربعاء، أن الممثل الأميركي كيفن سبايسي الذي يحاكم في بريطانيا بتهم تتعلق باعتدائه جنسيا على ثلاثة رجال، سيتعين عليه مواجهة اتهامات جديدة مرتبطة بجرائم جنسية أيضا .


 

وأجازت دائرة الادعاء الملكية "اتهامات جنائية إضافية ضد كيفن سبايسي (63 عاما) مرتبطة باعتداءات جنسية عدة على رجل بين عامي 2001 و2004"، بحسب ما ذكرت الدائرة المسؤولة عن التحقيقات الحساسة والمعقدة في المملكة المتحدة.

وأضافت أن سبايسي متهم أيضا بإجبار الرجل نفسه على "ممارسة أفعال جنسية من دون موافقته".

ويحاكم الممثل الحائز جائزتي أوسكار (عن فيلمي "أميركان بيوتي" و"يوجويل ساسبكتس") أساسا في بريطانيا بأربع تهم لارتكابه اعتداءات جنسية على ثلاثة رجال بين آذار/مارس 2005 ونيسان/أبريل 2013 عندما كان مديرا لأحد مسارح لندن.

ودفع سبايسي ببراءته خلال جلسة استماع أولية تتعلق بهذه المزاعم عقدت في تموز/يوليو.

وسبايسي من ضمن المشاهير الأوائل الذين تناولتهم حركة "مي تو" العالمية التي انطلقت من الولايات المتحدة.

وكان للاتهامات التي وجهت لسبايسي آنذاك وقع وخيم على حياته المهنية إذ استبعدته منصة "نتفليكس" عن مسلسل "هاوس أوف كاردز" الذي كان الممثل الرئيسي فيه.

كذلك، وجهت إلى سبايسي تهمة خدش الحياء والاعتداء الجنسي في ولاية ماساتشوستس على الساحل الشرقي الأميركي. وقد اتهم في تموز/يوليو 2016 بالتحرش جنسيا بشاب يبلغ 18 عاما يعمل في حانة، بعدما جعله يشرب الكحول. أسقطت هذه التهم وفي تموز/يوليو 2019.


مواقع بريطانية - عرب لندن
الجمعة 18 نونبر 2022