نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


لبنانيون ريستنكرون أول تصريحات وزير اعلامهم الجديد





لاقت تصريحات جورج قرداحي الموزر حديثا لحقيبة الإعلام في لبنان، التي أدلى بها في مطار رفيق الحريري الدولي قادما من دبي، ردود فعل قوية ومستنكرة من قبل شخصيات مرموقة سياسية وإعلامية لبنانية، إذ جاء فيها:
السيدة مي شدياق


لبنان لا يدجّن علقت الوزيرة السابقة السيدة مي شدياق مغردة على حسابها عبر “تويتر”: “وزير الاعلام الجديد جورج قرداحي أوّل دخوله شمعة طوله! نصّب نفسه وصياً على الإعلام، من يستقبل أو لا! أكيد، فمن يعتبر بشار الأسد قاتل شعبه بالكيماوي رجل العام من الصعب أن يفقه معنى حرية التعبير! أستاذ جورج، لبنان سمير قصير وجبران تويني وشهداء الحرية لا يدجّن بهذه السهولة! “. الإعلامي علي الأمين بدوره غرد الصحافي، والمحلل السياسي، رئيس تحرير موقع “جنوبية”المعروف علي الأمين على حسابه عبر تويتر أيضا قائلا : ” وزير الإعلام جورج قرداحي الذي قبل أن يكون حصة سليمان فرنجية مستاء ممن يتحدث عن المحاصصة في الحكومة”. المحامي إيلي محفوظ من جانبه كان رئيس حركة التغيير الأستاذ المحامي إيلي محفوظ قد رأى أنّه “تمّ “استخدام” بعض الأشخاص في الحكومة الجديدة”، متوجّهاً إلى وزير الإعلام جورج قرداحي بالقول: “مش انت بتقرّر ولا إنت بتنظّر على وسايل الإعلام مين بتستضيف”. وقال في حديث لـ”بيروت اليوم” عبر mtv: “مَن لا يحتمل الإنتقاد “يفلّ على بيتو”.. يشار إلى أن قرداحي فور وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي، عائداً الى لبنان من الإمارات لتولّي مهامه، توجه بكلمة جاء فيها ” إلى بعض الجهابذة والمحللين-حسب تعبيره- الذين ظهروا عبر شاشات الوسائل الإعلامية خلال اليومين الماضين وحللوا تشكيل الحكومة والمحاصصة”، مضيفا: “فلسيمحوا لنا وليهدأوا قليلا”، متمنيا على وسائل الإعلام “عدم استضافتهم لأن الحكومة حديثة الولادة”. وهي التصريحات التي أثارت ردود فعل قوية مستهجنة ومستنكرة من عدد من الشخصيات السياسية والإعلامية اللبنانية..

تويتر - مواقع سورية ولبنانية - سوريتنا
الاثنين 13 سبتمبر 2021