نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


ليوناردو دي كابريو يفضل أن يظل محاطا بالأحباب ولا يشعر بالأمان الا في وجود الوالدة




هامبورج - أكد ليوناردو دي كابريو نجم هوليود وبطل فيلم تايتنك الشهير أنه يشعر بالأمان في وجود والدته معه وخاصة عندما يسير معها فوق السجاد الأحمر خلال المناسبات الكبيرة.


ليوناردو دي كابريو نجم هوليود وبطل فيلم تايتانيك
ليوناردو دي كابريو نجم هوليود وبطل فيلم تايتانيك
وقال دي كابريو لمجلة (داس نويه) الألمانية الصادرة اليوم الجمعة إنه ووالدته الألمانية (إيمرلين) التي تنحدر من غرب ألمانيا لا يمكن أن ينفصلا أحدهما عن الآخر، وأضاف "نحن فريق قوي".

وأوضح النجم الذي يرتبط بصداقة مع عارضة الأزياء الاسرائيلية بار رافائيلي "ليس هناك أجمل من أن تكون محاطا بجميع من تحبهم".

الجدير بالذكر أن دي كابريو /35 عاما/ أحد أنجح نجوم هوليود وأعلاهم أجرا ويصل متوسط دخله السنوي إلى 45 مليون دولار .
و يوناردو دي كابريو المولود في 11 نوفمبر 1974 ممثل أمريكي. والده إيطالي الأصل وكان من القادة البارزين في جماعات الهيبيز التي علت سطح المجتمع الأمريكي منتصف ستينات القرن العشرين ، ووالدته ألمانية وهي من اختار اسم ليوناردو بعد أن رفس طفلها وهي تشاهد لوحة للفنان الإيطالي ليوناردو دا فينشي. وبعد حملها بفترة قصيرة تم طلاقها من زوجها وعاش ليوناردو مع أمه.
كان زميلا للممثل الأمريكي توبي ماغواير، نجم سلسلة أفلام سبايدرمان في المرحلة الثانوية.

وكانت أول مشاركة له في عام 1991 في الجزء الثالث من سلسلة أفلام(critters)وقدم بعدها عدة أفلام منها رائعة شكسبير روميو وجولييت، وبعد سنة واحدة قدم ليوناردو أشهر أدواره على الإطلاق في الفيلم الرومانسي الشهير تيتانيك، في عام 2003، بدأ أول تعاون له مع المخرج الأمريكي مارتين سكورسيزي، وفي عام 2004 قام ببطولة فيلم (الطيار) الذي جسد به شخصية هوارد هيوز وقد حصل به على جائزة الجولدن غلوب، عن أفضل أداء رجالي في قسم أفلام الدراما، ترشح به لجائزة الأوسكار, وفي عام 2006 شارك في فيلم (المغادرون) مع أشهر نجوم هوليوود. وفي نفس العام ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم ماسة الدماء.

د ب ا
الجمعة 12 مارس 2010