نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


مؤسس "فيس بوك" ينفق 30 مليون دولار لشراء أربعة منازل




سان فرانسيسكو - أنفق المدير التنفيذي ومؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مارك زوكربيرج 30 مليون دولار لشراء أربعة منازل مجاورة لمنزله المكون من خمس غرف نوم ، حسبما ذكرت صحيفة "سان خوسيه ميركوري نيوز" اليوم الجمعة.


مؤسس "فيس بوك" ينفق 30 مليون دولار لشراء أربعة منازل
وذكر التقرير أن الملياردير البالغ من العمر 29 عاما قرر شراء المنازل الواقعة في حي "بالو ألتو" الراقي بعد أن اكتشفت أن مطورا يخطط لشراء أحد المنازل لبناء قصر.وأفاد التقرير أن زوكربيرج ليس لديه أي خطط لبناء "تاج محل" بدلا من العقارات التي اشتراها، ولكنه قام بتأجير المنازل للملاك الأصليين.

وتردد أن زوكربيرج ، الذي تقدر ثروته بنحو 19 مليار دولار، دفع 9ر14 مليون دولار ثمنا لأحد المنازل وهو ثمن مرتفع إلى حد مبالغ فيه بحسب أحد وكلاء العقارات.
وقال وكيل المبيعات جيمس يانج إنه على الرغم من ذلك، فإن الثمن لا يدعو إلى الدهشة مشيرا إلى أن هذا الأمر يحدث عندما يرغب شخص ما في شراء عقار لا يرغب صاحبه في البيع.

وتعتبر بالو ألتو أحد أغلى المدن في الولايات المتحدة ، ويسكن بها العديد من أقطاب صناعة التكنولوجيا، ومن بينهم مؤسسي شركة "جوجل" سيرجي برين ولاري بيج ، والرئيسة التنفيذية لشركة "ياهو" ماريسا ماير ، وكان يسكن بها كذلك مؤسس شركة "آبل" الراحل ستيف جوبز.

د ب ا
الجمعة 11 أكتوبر 2013