نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


محامي بيل كوسبي يؤكد أن اتهام موكله بالاغتصاب ابتزاز مالي






نوريستاون - قال محامي الممثل الأمريكي بيل كوسبي إن المرأة التي تتهمه بالاعتداء الجنسي تسعى من أجل "المال والمال والمزيد من الأموال" وذلك في مرافعته الافتتاحية في المحاكمة الثانية للمثل الكوميدي اليوم الثلاثاء.


 
ووصف المحامي توم ميسريو المدعية أندريا كونستاند، التي تقول إن كوسبي أعطاها أقراصاً واعتدي عليها جنسياً وهي تفقد الوعي ثم تستعيده، كفنانه محتالة لديها تاريخ من المشاكل المالية.
وأشار ممثل الادعاء كيفن ستيل إلى تسوية بعيدا عن المحكمة دفع بموجبها كوسبي إلى كونستاند أكثر من ثلاثة ملايين دولار بعد الاعتداء المزعوم واعتبر أنه اعتراف بالذنب ، وذلك في مرافعته الافتتاحية أمس الاثنين.
لكن فريق كوسبي القانوني اشار إلى هذا الأمر كدليل على أن كونستاند مهتمة فقط بأموال الفنان.
واتهم كوسبى /80 عاما/ بثلاثة اتهامات جنائية في اعتداءات فاضحة مشددة في ادعاءات بأنه قام بتخدير المدعية كونستاند، والاعتداء عليها جنسيا في منزله عام 2004.
وكان كوسبي قد خضع للمحاكمة بالفعل في حزيران/يونيو الماضي، لكن القاضي ستيفن أونيل أبطل القضية بعد أن تعذر على هيئة محلفين التوصل إلى قرار بالإجماع.
واستعان كوسبي بمحامين جدد لإعادة المحاكمة، من بينهم ميسريو، الذي اشتهر بدوره في تبرئة مايكل جاكسون من تهمة التحرش بالأطفال عام 2005.
وكان من المقرر أصلا إعادة المحاكمة في تشرين ثان/نوفمبر الماضي، ولكن الفريق القانوني الجديد لكوسبي، طلب التأجيل لمنحهم الوقت لدراسة القضية.
وتقدمت أكثر من 50 امرأة أخرى باتهامات علنية لكوسبي بتخديرهن واغتصابهن، لكن المحاكمة ركزت فقط على اتهامات كونستاند، وهي موظفة سابقة في جامعة تيمبل في فيلادلفيا.

د ب ا
الخميس 12 أبريل 2018