نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


محكمة اسرائيلية تدين الشيخ رائد صلاح بتهمة الاعتداء على شرطي




القدس - حكمت المحكمة المركزية الاسرائيلية في مدينة القدس اليوم على رئيس الحركة الاسلامية في اسرائيل الشيخ رائد صلاح بالسجن خمسة اشهر بتهمة "الاعتداء على شرطي".


الشيخ رائد صلاح
الشيخ رائد صلاح
وقال الشيخ كمال الخطيب نائب الشيخ رائد صلاح لوكالة فرانس برس "ان المحكمة المركزية رفضت الغاء الادانة التي كانت محكمة الصلح ادانته فيها في 13 يناير/كانون الثاني بالسجن الفعلي تسعة اشهر".

وكانت محكمة الصلح أدانت صلاح بتهمة "أعمال شغب والاعتداء على شرطي وتعطيل عمله اثناء حفريات باب المغاربة" الملاصق للمسجد الأقصى في 7 شباط/فبراير 2007.

وتابع الشيخ كمال الخطيب "قامت المركزية بتخفيض الحكم من تسعة اشهر الى خمسة اشهر وسيبدا تنفيذ الحكم في 25 تموز/يوليو الجاري".

واوضح الشيخ كمال الخطيب "يقوم طاقم المحامين بالتداول في موضوع الحكم، ولا ننظر الى خطوة القضاء بالايجابية".

واضاف "كان يجب تبرئة الشيخ رائد تماما، ونرى انه برىء من كل التهم وان هذا القرار سياسي جاء لابعاد الشيخ رائد عن القدس والمسجد الاقصى".

وطلب محامي الدفاع تأجيل تنفيذ الحكم الى بداية تشرين الاول/اكتوبر الا ان القاضي رفض الطلب وشدد بان يصل الشيخ صلاح الى سجن ايالون/الرملة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وكان الشيخ رائد صلاح شارك وثلاثة عرب اسرائيليين في اسطول الحرية الذي هاجمته اسرائيل في مطلع حزيران/يونيو الماضي، واعتقلتهم ثم افرجت عنهم بكفالة شخصية

أ ف ب
الثلاثاء 13 يوليوز 2010