نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


محمد رمضان : انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض






دبي، - أثار الفنان المصري، محمد رمضان، تفاعلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقطع فيديو رد فيه على قرار التحفظ على أمواله في مصر نشره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.


محمد رمضان ..قرار بالتحفظ على امواله
محمد رمضان ..قرار بالتحفظ على امواله
  وضجت مواقع التواصل الاجتماعي برد الفنان المصري طغى عليها طابع التأييد بين متابعيه، حيث نال مقطع الفيديو الذي نشره على انستغرام أكثر من 2.8 مليون مشاهدة مع أكثر من 21 ألف تعليق في حين نال المقطع على صفحته بفيسبوك أكثر من 65 ألف تعليق مع 25 ألف مشاركة بعد أقل من 24 ساعة على نشره.
 
وقال محمد رمضان في مقطع الفيديو: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني".
وأضاف رمضان أن موظف البنك: "قال لي أنا قولت أبلغك عشان متتحطش في موقف محرج أو تشتري بالفيزا ممكن متلاقيش فلوس. فقولت له الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا في البنك قد ما بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة"، مختتمًا الفيديو بقوله: "صباح الخير يا مصر".

سي ان ان - فيسبوك - انستغرام
السبت 5 يونيو 2021