نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


محمد صلاح يفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في مونديال الأندية




الدوحة - أحرز المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في النسخة السادسة عشرة من بطولة كأس العالم للأندية والتي اختتمت اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة.


وفاز صلاح بالجائزة بعد المجهود الرائع الذي قدمه في مباراتي الفريق في البطولة حيث ساهم بقدر كبير في فوز الفريق على مونتيري المكسيكي 2 / 1 في المربع الذهبي ثم على فلامنجو البرازيلي 1 / صفر اليوم السبت في النهائي ليتوج ليفربول باللقب. و عبر النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، والتتويج بالتالي بلقب كأس المونديال لأول مرة في تاريخ النادي. وقال صلاح في تصريحات بعد المباراة: سعداء جدا بحصد اللقب الذي جئنا للدوحة من أجله، وأعتقد أننا أدينا طوال البطولة، وفي المباراة النهائية تحديدا بشكل جيد للغاية، وأعتقد أيضا أننا كنا موفقين جدا بالتسجيل في الشوط الثالث من الأوقات الإضافية. وأشاد النجم المصري بالتنظيم المميز للبطولة، مؤكدا أن كل شيء كان جيدا للغاية من الناحية الفنية والأمور التنظيمية أيضا، وقال: أتمنى العودة في العام القادم للمشاركة بالبطولة ونحن أبطال أوروبا، وأيضا مع المنتخب المصري في كأس العالم 2022. وقال صلاح أيضا: نحتاج للدعم في الفترة المقبلة من أجل الوصول لمونديال قطر فنحن نبني جيلا جديدا وأنا شخصيا متفائل بالمجموعة المتواجدة حاليا. وأكد صلاح أن الفريق سيغلق ملف مونديال الأندية من أجل التركيز في بطولة الدوري الإنجليزي التي ينافس خلالها الفريق بقوة من أجل استعادة اللقب. وأشار إلى أن الفوز بلقب الدوري والمحافظة على لقب دوري الأبطال طموح كبير بالنسبة له ولكل لاعبي الفريق وقال: أنا متفائل جدا بأننا نستطيع أن نحقق شيء جيد هذا الموسم وإن شاء الله يحالفنا التوفيق. وعن فوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة قال صلاح: كل اللاعبين يستحقون الجائزة، فالفريق يلعب كمجموعة وأنا أشكر كل زملائي اللاعبين وأهدي لهم هذه الجائزة. وعن حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري مع السيتي وليستر قال صلاح: لايزال الوقت مبكرا للحديث عن اللقب، ولكن لدينا منافسين أقوياء ويجب أن نتعامل مع الأمور بهدوء وتركيز شديد لنحقق طموحاتنا.

د ب ا - وكالات
الاحد 22 ديسمبر 2019