نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


مدن ألمانية تبدي رغبتها في تنظيم دورة الألعاب الأوروبية المقبلة






برلين - انضمت العديد من المدن الألمانية إلى مدينة برلين في إبداء رغبتها في تنظيم دورة الألعاب الأوروبية متعددة الرياضات.

وبعد نجاح البطولة الافتتاحية التي أقيمت في برلين وجلاسكو، انضمت مدن هامبورج وولاية شمال الراين-وستفاليا إلى برلين في إبداء رغبتها المبدئية لتنظيم البطولة.


 
وقال المنظمون انهم يرغبون في الاحتفاظ بنفس الشكل التنظيمي عند إقامة البطولة المقبلة في 2022. وكان الحدث الافتتاحي شهد استضافة برلين لألعاب القوى واستضافة جلاسكو لرياضات الدراجات والجمباز والسباحة والترياثلون والجولف والتجديف.
ولكن منظم بطولة برلين والرئيس السابق للاتحاد الألماني لألعاب القوى كليمينس بروكوب قال إنه يرغب أن يشاهد البطولة المقبلة تقام في مدينة واحدة.
وقال لمجموعة "فونكي" الإعلامية :"أعتقد أن سحر البطولة سيكون أعظم إذا أقيمت في مدينة واحدة. دعائي هو أن تقام البطولة في مدينة واحدة-برلين".
وقال مسؤول رياضي في برلين إنه على الرغم من عدم وجود اي تخطيط للمشاركة مرة أخرى، كان هناك: اتجاه إيجابي" ورغبة مبدئية لتنظيم أحداث جذابة متعددة الرياضات.

د ب ا
الثلاثاء 14 غشت 2018