نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


مطار فرانكفورت يدعم "لوفتهانزا" في الاحتفاظ بحقوق الإقلاع والهبوط




فرانكفورت - في النقاش حول شروط محتملة من الاتحاد الأوروبي على منح مجموعة "لوفتهانزا" الألمانية العملاقة للطيران مساعدات حكومية، دعمت شركة "فرابورت" المشغلة لمطار فرانكفورت الدولي الشركة المتعثرة جراء تداعيات أزمة جائحة كورونا.


وعارض رئيس مجلس إدارة "فرابورت"، شتيفان شولته، اليوم الثلاثاء خطط الاتحاد الأوروبي لسحب حقوق إقلاع وهبوط من لوفتهانزا بسبب خطط حصولها على مساعدات حكومية. وقال شولته إنه يتعين أن تتمكن لوفتهانزا بصفتها مقدم خدمة في فرانكفقورت من الحفاظ على حصتها في السوق وتوسيعها. وذكر شولته أنه سيكون من الخطأ التعامل مع لوفتهانزا هنا بشكل مقيد، مشيرا إلى أن مطار فرانكفورت سيطرح في الأسواق حقوق إقلاع وهبوط إضافية في إطار توسعاته الراهنة. وأعلنت الحكومة الألمانية ولوفتهانزا أمس الاثنين أنهما اتفقتا على حزمة إنقاذ بمليارات اليورو لمساعدة الشركة المتعثرة في مواجهة تداعيات جائحة كورونا. ولا يزال هذا الاتفاق يحتاج إلى موافقة المفوضية الأوروبية ومجلس الإشراف والمراقبة على لوفتهانزا والجمعية العمومية للشركة. وتتضمن الحزمة مساعدات مختلفة وتدابير تتعلق بحصص الشركاء بقيمة تسعة مليارات يورو.

د ب ا
الثلاثاء 26 ماي 2020