نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


مظاهرات في احد احياء عمان على خلفية مقتل شاب اردني على يد الشرطة




عمان - اطلق رجال قوات الدرك الاردني اليوم الاحد الغازات المسيلة للدموع لتفريق مئات المتظاهرين الغاضبين المحتجين على وفاة احد اقربائهم متأثرا بجروح اصيب بها نتيجة تعرضه للضرب على يد قوات الامن منتصف الشهر الماضي.


مضاهرات في غمان (ارشيف)
مضاهرات في غمان (ارشيف)
وقال المقدم احمد ابو حماد الناطق الاعلامي باسم قوات الدرك لوكالة فرانس برس ان "المتظاهرين قاموا بحرق كوخ امني وآلية للدفاع المدني وسيارة احد المواطنين وتحطيم نوافذ ست محال تجارية".

واضاف ان "قوات الدرك اضطرت الى التدخل واستخدام الغازات المسيلة للدموع من اجل تفريقهم"، مشيرا الى "اصابة اثنين من رجال الدرك بجروح اثر قذفهم بالحجارة". من جهته،اكد مصدر امني ان "احداث الشغب لم تؤد الى وقوع اية اصابات او اعتقالات". واضاف ان "الامن العام ينتظر نتائج تشريح جثة القتيل وعلى ضوئها ستتم احالة رجلي الامن للتحقيق واتخاذ ما يلزم".
ورفضت عائلة الشاب المتوفى صادم السعود (20 عاما) الذي وافاه الاجل في مستشفى البشير منتصف الليلة الماضية في عمان استلام الجثة الى ان تتم معرفة الجاني ومعاقبته وطالبت باستقالة وزير الداخلية نايف القاضي.

وادخل السعود في 17 من الشهر الماضي الى مستشفى الاستقلال في عمان وهو في حالة موت دماغي.
وشهد حي الطفايلة في الجوفة شرق عمان حيث تعيش عشيرة القتيل التي تتحدر من محافظة الطفيلة جنوب الاردن انتشارا امنيا عند مداخل الحي ومخارجه تحسبا لاي طارىء.

وقال شهود عيان فضلوا عدم ذكر اسمائهم ان "المنطقة تشهد اغلاقا مروريا جراء تحطيم زجاج بعض السيارات المركونة على جانبي الطريق من قبل بعض شبان ينتمون لعشيرة القتيل".

وكان مدعي عام شرطة وسط عمان اوقف رجلي امن عام على خلفية اتهامات تعرضهم بالضرب على السعود في مركز أمن الحسين بعد توقيفه اثر مشاجرة وقعت قبل عدة اسابيع بين اصحاب مناضد (بسطات) في منطقة جبل الحسين وسط عمان.

ا ف ب
الاحد 8 نونبر 2009