نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


مقتل شخص وإصابة عدد آخر في إطلاق نار في قاعة تيمبودروم ببرلين




برلين - قتل شخص وأصيب عدد آخر في وقت متأخر من مساء الجمعة في إطلاق نار في قاعة للمؤتمرات في برلين، حسبما قال رجال الإنقاذ.


وقال المتحدث باسم إدارة الإطفاء إنه تم نقل ثلاثة من المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. وانتشر رجال شرطة مسلحون حول قاعة تيمبودروم للمؤتمرات وتم فرض نطاق أمني حولها وتقوم الشرطة بالبحث عن عدد من المشتبه بهم. وقامت الشرطة بإخراج الزائرين الموجودين في قاعة المؤتمرات من الأبواب الجانبية والخلفية. وقالت الشرطة إنها لا تستطيع الكشف عن أي معلومات بشأن خلفية الهجوم في الوقت الحالي. و تواصل السلطات الألمانية تحقيقاتها سعيا لمعرفة الدوافع وراء واقعة إطلاق النار التي حدثت بقاعة "تيمبودروم" للاحتفالات في العاصمة برلين، والتي أسفرت عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين. وقال متحدث باسم الشرطة صباح اليوم السبت إنه لا يوجد حتى الآن معلومات بشأن دوافع الجريمة. وانتشر رجال شرطة مسلحون حول قاعة "تيمبودروم"، وتم فرض طوق أمني حولها وتقوم الشرطة بالبحث عن عدد من المشتبه بهم. وقامت الشرطة بإخراج الزائرين الموجودين داخل القاعة عبر الأبواب الجانبية والخلفية. يذكر أن عرضا كوميديا تركيا كان يقام بالقاعة مساء أمس الخميس. ولم يتضح بعد ما إذا كان للجريمة صلة بالعرض.

د ب ا
السبت 15 فبراير 2020