نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


ميتا تعمل على توسيع منتجات إعلانات الذكاء الاصطناعي التوليدي




واشنطن - كشفت شركة ميتا أنها تعمل على توسيع مجموعتها من منتجات إعلانات الذكاء الاصطناعي التوليدي، لتقديم أدوات يمكنها تلقائيا إنشاء أشكال مختلفة من الصور وتركيب النص فوقها.
ومن المفترض إطلاق الأداة في مرحلة الاختبار دون العلامات المائية التي تضيفها شركة التواصل الاجتماعي عبر جميع الصور المولدة بالذكاء الاصطناعي، والتي وصفتها بأنها ميزة أمان رئيسية


  .
وقال جون هيجمان رئيس قسم تحقيق الدخل في ميتا: "إن الشركة لا تزال تطور كيفية عمل التسميات للإعلانات، وستنشر الإرشادات بحلول الوقت الذي تطرح فيه الأداة عالميا"، مضيفا: "إن الشركة تخطط أيضا لطرح الأداة في نهاية هذا العام تقريبا".
ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تضخ فيه ميتا مليارات الدولارات لبناء نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي، في حين تحاول إقناع المعلنين بأنه يمكنهم الحصول على قيمة إضافية مقابل أموالهم من خلال أتمتة العمل المتعلق بالجوانب الإبداعية لحملاتهم.
وباستخدام أداة توليد الصور من ميتا، سيتمكن المعلنون من تحميل صور لمنتجاتهم وتوليد إصدارات أخرى من تلك الصور عن طريق ضبط اتجاه المنتجات، أو إظهار الأشخاص الذين يستخدمونها في إعدادات مختلفة.
كما تعمل ميتا أيضا على توسيع عروض توليد النصوص للعناوين الرئيسية ونقاط البيع الرئيسية، مع إضافة القدرة على تركيب النص على الصور المولدة بالذكاء الاصطناعي مباشرة.
وأوضحت الشركة أنها ستضيف خيارا في الأشهر المقبلة للمعلنين لإدخال مطالبات نصية يمكن استخدامها لتخصيص أشكال الصور المختلفة.

وكالات/قنا
الاربعاء 8 ماي 2024