نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


نجمة سابقة لمجلة "بلاي بوي" تجدد الحديث عن تعلق ترامب بها






بعد سنوات من حديثها ثم شراء صمتها كشفت نجمة مجلة "بلاي بوي" السابقة كارين ماكدوغال عن تفاصيل علاقتها مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتحدثت من جديدعن عشق ترامب لها.

وذكرت كارين ماكدوغال أنه كان لديها عشرات اللقاءات مع ترامب، حتى في منزله بـ "ترامب تاور" في نيويورك.
واعتذرت ماكدوغال لميلانيا ترامب، قائلة إنها لا تود أن تكون في مكانها.


كارين ماكدوغال
كارين ماكدوغال
  واعترفت ماكدوغال في حديث لقناة "سي أن أن" بأنها كانت تعشق ترامب، وقال لها أكثر من مرة إنه يعشقها أيضا، مضيفة أنها كانت تفكر في احتمال الزواج بترامب، على الرغم من أنه كان متزوجا من ميلانيا.
واستمرت العلاقة بين ماكدوغال 10 أشهر، وبدأت في لوس أنجلوس في يونيو عام 2006، أي بعد نحو 3 أشهر فقط من ولادة بارون، ابن دونالد وميلانيا ترامب.
 ، وسبق ان  رفعت ماكدوغال دعوى قضائية ضد شركة "أميريكان ميديا" وهي المالكة لصحيفة "ناشنال انكوايرر"، والتي دفعت 150 ألف دولار لماكدوغال مقابل حقوق نشر قصتها مع ترامب، لكنها لم تنشر تلك المواد عن خيانة ترامب الزوجية، وتقول إن الملياردير دفع أموالا لمنع ذلك، وإجبار ماكدوغال على الصمت.
وادعت نجمة "بلاي بوي" السابقة أن ترامب عرض عليها أموالا بعد لقائهما الأول، لكنها رفضت ذلك وعبرت عن استيائها من هذا العرض.وليست ماكدوغال المرأة الوحيدة التي تتحدث عن علاقة جنسية مع ترامب ودفعه أموالا مقابل الصمت عنها، حيث رفعت دعاوى مماثلة كل من الممثلة الإباحية السابقة ستيفاني كليفورد ("ستورمي دانييلز") والمشاركة في مسابقة "ابرنتيس" التلفزيونية سامر زيرفوس.
وتجدر الإشارة إلى أن البيت الأبيض ينفي وجود أي علاقة لترامب بكارين ماكدوغال، وغيرها من النساء اللواتي رفعن الدعاوى ضده، 

- سي ان ان - وكالات -ناشيونال انكوايرر
الجمعة 23 مارس 2018