نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


نجوم البرازيلي القدامى يشعلون شوارع العاصمة السعودية الرياض




الرياض - وصلت بعثة اللاعبين القدامى في صفوف المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى العاصمة السعودية الرياض استعدادا لخوض لقاء ودي أمام قدامى المنتخب السعودي على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الأربعاء.


نجوم البرازيلي القدامى يشعلون شوارع العاصمة السعودية الرياض
وتقدم بعثة المنتخب البرازيلي المدير الفني كارلوس البرتو بيريرا إلى جانب نخبة من نجوم المنتخب البرازيلي في بطولات كأس العالم أبرزها مونديال 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية مثل بيبيتو وروماريو ودونجا وكافو وغيرهم من الأسماء التي ستعكس المتعة والإثارة على المباراة المرتقبة.

ولاقت بعثة المنتخب البرازيلي لحظة وصولها إلى السعودية على متن الخطوط التركية استقبالا حافلا من الجماهير السعودية التي حرصت على الترحيب بنجوم العصر الذهبي البرازيلي والتقاط الصور التذكارية معهم ورافقتهم حتى وصلوا لمقر سكنهم بأحد فنادق الرياض.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب السعودي الذي يقوده فنيا المدرب الوطني محمد الخراشي مجموعة كبيرة من اللاعبين السابقين تتجاوز ثلاثين لاعبا، حيث ستكون مشاركتهم جميعا على فترات متقطعة على مدار شوطي المباراة.. وسيدير اللقاء الودي بين المنتخبين السعودي والبرازيلي طاقم تحكم سعودي بقيادة الحكم الدولي فهد المرداسي ويساعده بدر الشمراني ومحمد العبكري والحكم الرابع مرعي العواجي، وسيكون الحكم السابق محمد سعد بخيت مقيما للحكام.

وأبدى لاعب المنتخب البرازيلي بيبيتو سعادته بفكرة هذا اللقاء الودي بين المنتخبين البرازيلي والسعودي وقال: "فكرة المباراة تساعد على استرجاع الذكريات الجميلة التي كانت موجودة في السابق في لقاءات المنتخب البرازيلي والسعودي، وسنشارك بأبرز النجوم في الكرة البرازيلية الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم 1994م واستطاعوا إحراز اللقب، وشخصيا اعرف الكثير من لاعبي المنتخب السعودي القدامى مثل ماجد عبدالله وسامي الجابر ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع وغيرهم، ومن الآن نعلن التحدي وسيكون الفوز حليفنا مع احترامنا لخصمنا، ونعرف أن هناك الكثير من الجماهير السعودية ستحضر لتساندنا لأسباب عدة منها ازدياد شعبية المنتخب البرازيلي بعد إحرازه كأس القارات".

كان بيبيتو خاض تجربة احترافية في نادي الاتحاد السعودي قبل عشر سنوات.

د ب أ
الثلاثاء 23 يوليوز 2013