نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


نقابة الموسيقيين المصرية تمنع إلتون جون المجاهر بالشذوذ والمتزوج برجل من الغناء بالقاهرة




القاهرة - أعلن الموسيقار منير الوسيمي القائم بأعمال نقيب الموسيقيين المصريين عن رفض نقابته السماح للمطرب الإنجليزي الشهير السير إلتون جون بالغناء في مصر في حفل أعلن عنه في 18 أيار/مايو الجاري لصالح شركة "اتصالات" للهاتف المحمول


المطرب الإنجليزي الشهير السير إلتون جون
المطرب الإنجليزي الشهير السير إلتون جون
وقال الوسيمي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن إلتون جون غير مرحب به في مصر ولن يتم السماح له بالغناء فيها وأنه بدأ إجراءات منعه بالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية باعتبار أن النقابة الجهة المخول لها السماح للمطربين الأجانب بالغناء في مصر من عدمه.

وبرر الوسيمي رفضه القاطع بأن المطرب الإنجليزي الشهير يجاهر بشذوذه كما جاهر بالزواج من رجل مثله ، إضافة إلى تصريحاته المتعددة التي يهاجم فيها الأديان السماوية كلها ويدعو لإلغائها.

وأضاف "كيف نسمح لرجل اتهم السيد المسيح شخصيا بأنه شاذ وينادي دول الشرق الأوسط بالسماح للمثليين بممارسة حريتهم الجنسية" ، على حد قوله.

وأعلن إلتون جون /63 عاما/ سابقا في تصريحات صحفية أنه "يجب حظر الأديان بسبب عدم تسامحها وعدائها تجاه أصحاب الميول الجنسية المثلية".

وفي منتصف شباط/فبراير الماضي أثار عاصفة من الهجوم ضده إثر نشر مقابلة له مع مجلة "بارايد" الأمريكية قال فيها إنه يعتقد أن "يسوع المسيح كان مثلي الجنس ويفهم مشاكل الرجال".

وردت الكنيسة الأرثوذكسية وقتها على إلتون جون بسخرية لاذعة واعتبروه شخصا لا يستحق حتى أن يطلب منه الإعتذار.

ويعد إلتون جون من أبرز الفنانين الذين يعترفون بالشذوذ ، حيث وقع عقد الشراكة المدنية بينه وبين وصديقه ديفيد فيرنتش في احتفال في قاعة بلدية ويندسور في العاصمة البريطانية لندن وبعد المراسم خرج الزوجان أمام المصورين لأخذ الصور التذكارية ولوحا للمئات من المهنئين

د ب أ
الاحد 2 ماي 2010