نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


هاري وميجان يجب أن يتحملا تكاليف حراستهما إذا انتقلا لامريكا




لوس أنجليس - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه يتعين على الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوقة ساسكس، أن يدفعا مقابل الحراسات الأمنية الخاصة بهما إذا انتقلا إلى الولايات المتحدة.


وأضاف ترامب في تغريدة عبر حسابه على تويتر يوم الأحد: "تردد أن هاري وميجان اللذين غادرا المملكة ، سيقيمان بشكل دائم في كندا .. لقد غادرا كندا الآن إلى الولايات المتحدة، ومع ذلك، لن تدفع الولايات المتحدة مقابل حمايتهما الأمنية. يجب عليهما الدفع!". وأوضح ترامب أنه "صديق عظيم ومعجب بالملكة (إليزابيث) والمملكة المتحدة". وأفادت مجلة "بيبول" نقلا عن مصادر لم تكشف عنها النقاب، بأن هاري /35 عاما/ وميجان /38 عاما/ غادرا فانكوفر أيلاند في كندا وانتقلا إلى مسقط رأس ميجان في لوس أنجليس. وتكهن مقال نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن الزوجين قد يطلبان تفاصيل بشأن الأمن الحكومي الأمريكي. وقالت متحدثة باسم الزوجين في وقت متأخر من يوم الأحد إنهما قاما بترتيباتهما الأمنية الخاصة، وذلك في بيان نقلته وسائل إعلام بريطانية بدا أنه يؤكد هذه الخطوة. وقالت المتحدثة، بحسب ما نقلته محطة آي تي ​​في ووكالة برس أسوسيشن البريطانية: "إن دوق ودوقة ساسكس ليس لديهما خطط لطلب خدمات أمنية من الحكومة الأمريكية"، وأنه "تم إجراء الترتيبات الأمنية من الأموال الخاصة". وكان ترامب قد دخل في دراما العائلة الملكية البريطانية، قائلاً إنه "من المحزن" أن يتخلى الزوجان عن واجباتهما الملكية. وقال في تشرين ثان/نوفمبر: "لدي احترام كبير للملكة. لا أعتقد أن هذا يجب أن يحدث لها".

د ب ا
الاثنين 30 مارس 2020