نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


هاميلتون نجم فورمولا-1 يرد على شائعات إصابته بعدوى كورونا




لندن – قال النجم البريطاني لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم السبت إنه يخضع للعزل الصحي الذاتي ولم تظهر عليه أي أعراض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك بعد أن كان متواجدا مع شخصين أعلن مؤخرا إصابتهما بفيروس كورونا.


 
وكان هاميلتون متواجدا في إحدى الفعاليات بالعاصمة البريطانية لندن في أوائل أذار/مارس الجاري والتقطت صور له مع الممثل إدريس إلبا الذي تبين إصابته بالعدوى، كما تبين إصابة صوفي ترودو زوجة رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، التي كانت متواجدة أيضا بالفعالية.
وقال هاميلتون المتوج بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 ست مرات، عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أود إخباركم بأنني على ما يرام.
وأضاف :"أثيرت شائعات حول حالتي الصحية، بعد أن كنت متواجدا في فعالية كان من ضمن الحضور فيها شخصان تبين إصابتهما فيما بعد بفيروس كورونا. لم تظهر علي أي أعراض والآن مر 17 يوما على لقائي مع صوفي وإدريس."
وأضاف "تحدثت مع طبيبي وتحققت جيدا مما إذا كنت بحاجة إلى الخضوع للفحص ولكن الحقيقة أن هناك عددا محدودا من الاختبارات المتاحة وهناك من يحتاجونها أكثر مني، خاصة وأنه لم تظهر علي أي أعراض على الإطلاق."
وقال هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، إنه يخضع نفسه للعزل الذاتي منذ إلغاء سباق الجائزة الكبرى الأسترالي الذي كان مقررا يوم الأحد الماضي في افتتاح بطولة العالم هذا الموسم، وذلك عقب الإعلان عن إصابة عضو بفريق مكلارين.
وحتى الآن، ألغيت أول سبعة سباقات في بطولة العالم لفورمولا-1، ومن المأمول أن تنطلق بطولة العالم عبر سباق أذربيجان المقرر في السابع من حزيران/يونيو.
وبات هاميلتون قريبا من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، والمتمثل في التتويج بلقب بطولة العالم سبع مرات.

د ب ا
السبت 21 مارس 2020