نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


هيفاء وهبي ترد على مدير أعمالها بكلمة واحدة ... كداب




ردت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، على تأكيد مدير أعمالها السابق، محمد وزيري، من جديد على زواجه منها.

واكتفت هيفاء وهبي بالرد على وزير بنشر صورة كاركاتورية عبر خاصية "الستوريز" على حسابها على موقع "إنستغرام" لرجل أنفه طويل وكتبت معها: "كذاب".


وكان محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اكد الاحد انه متزوج منها ولديه قسيمة الزواج، بينما نفى كل الاتهامات التي وجهتها له باقتحام فيلتها.

وأشار في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب على فضائية "إم بي سي مصر" إلى أنه متزوج هيفاء وهبي منذ 2017، ثم توترت العلاقة بينهما في عام 2019 "لأسباب شخصية" بحسب تعبيره، وتحديدا قبيل تصوير أحدث أفلامها "أشباح أوروبا" الذي لم يطرح بعد في دور العرض السينمائية.

وأردف وزيري أنهم قاموا بتصوير أول أسبوعين من الفيلم، ثم تفاجأ بعدها بأن هيفاء وهبي لن تسافر إلى أوروبا لتصوير الفيلم، ما تسبب في فرض غرامات بسبب تعطيل التصوير.

وتابع أنه اتفق معها على الانفصال، ولكنها اختفت ولم ترد على مكالماته حتى أزمة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح أنه في فبراير/ شباط، طلب من هيفاء وهبي الحضور لمشاهدة فيلم "أشباح أوروبا"، لكن من بعد ذلك الاتصال لم ترد على اتصالاته.

وقال: "من بعدها استعنت بالمحامين وقررت التزام الصمت لأنها زوجتي ولن أقبل بأن أظهر وأتحدث أمام الجميع، لم أكن مدير أعمالها وكذلك كما أدعت بوجود توكيل، كما أنني لم أهددها".

وتالع مستنكرا: "هو في إيه عند هيفاء لكي أهددها".

وأكد محمد وزيري أن الفيلا التي تزعم هيفاء وهبي أنه اقتحمها ملكه هو تماما بموجب القانون، وكان يعيش فيها معها لمدة 3 سنوات.

كما نفى الاتهامات الموجهة إليه بأنه لم يحاسبها على أجرها في فيلم "أشباح أوروبا"، مؤكدا أنه لم يكن مدير أعمالها في يوم ما، ولكنه تحمّل هذا اللقب بسبب أمور شخصية وأسرية تخص عائلته.

وشدد للإعلامي عمرو أديب أنه طلب المداخلة إعمالا بمبدأ حق الرد، للرد على اتهامات هيفاء وهبي له في نفس البرنامج يوم السبت.


انستغرام - سبورتيك
الثلاثاء 14 يوليوز 2020