نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


وصول 14 من كبار منظمي الرحلات والإعلام الفرنسي لتنشيط السياحة لمصر





القاهرة - أعلن الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية اليوم الجمعة وصول 14 من كبار منظمي الرحلات الفرنسية ورجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام والتليفزيون الفرنسي إلى مصر في إطار تنشيط السياحة الوافدة من فرنسا خلال الفترة المقبلة.


 
وقال عزت في بيان إعلامى أصدرته مصر للطيران مساء اليوم الجمعة :" في إطار حرص الشركة الوطنية على تنشيط ودعم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر تستضيف مصر للطيران بالتعاون مع المكتب السياحي المصري بباريس وفداً يضم 14 شخصية من كبار منظمى الرحلات الفرنسية ورجال الأعمال وممثلى وسائل الإعلام والتليفزيون الفرنسى".

وأضاف عزت أن الزيارة تشمل مدينتي الأقصر وأسوان ( جنوب) وتستمر حتى 22 تشرين أول/ أكتوبر الحالي بهدف إعداد حملة دعائية للترويج للسياحة الثقافية بمصر.

وصرح "عمرو سامى "مدير مكتب مصر للطيران بباريس انه تم التنسيق مع شركة " فوياجير دو موند " للسياحة وهى أكبر منظمي الشركات السياحية الفرنسية التي تسوق للبرامج السياحية المصرية بالتعاون مع المكتب السياحي المصري بباريس لتنظيم هذه الزيارة التعريفية إلى مدينتي الأقصر وأسوان، وقدمت مصر للطيران كافة التسهيلات اللازمة والتخفيضات على أسعار التذاكر لنجاح الهدف من هذه الزيارة .

د ب ا
السبت 15 أكتوبر 2016