كأس العالم... فضيحتنا الكبرى!

21/07/2018 - سناء العاجي

صلاح ينافس رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

21/07/2018 - عبد الناصر أحمد / الاناضول




الاتحاد الاوروبي يمدد العقوبات على سورية لتشمل 10 اشخاص اخرين




بروكسل - قرر الاتحاد الاوروبي، اليوم الخميس، توسيع نطاق العقوبات المفروضة على ممارسات القمع العنيفة التي يرتكبها النظام السوري بحق المدنيين، لتشمل 10 أفراد آخرين، ليصل بذلك العدد الاجمالي إلى .217


 
ويزيد الاتحاد الاوروبي باستمرار العقوبات التي يفرضها ضد النظام والمقربين من الرئيس السوري، بشار الأسد، منذ بداية الحرب الأهلية في البلاد، والتي أودت بحياة أكثر من 300 ألف شخص منذ عام 2011، وفقا لجماعة ترصد الصراع هناك.

وتنتقد الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والقوى الغربية، الهجوم بقيادة النظام السوري، على معاقل المتمردين في حلب في الأسابيع الأخيرة، بشكل خاص، حيث يعتقد أن هناك ما يصل إلى 300 ألف من المدنيين، محاصرين، مع تناقص امدادات الغذاء وسوء الرعاية الطبية.

ويوجه الاتحاد الأوروبي الاتهامات لروسيا بسبب دورها في دعم حملة القصف، ولكن الامر لم يصل إلى حد اتخاذ خطوات لفرض عقوبات على موسكو.

وقال الاتحاد الأوروبي، في بيان له، إن هؤلاء الذين تمت إضافتهم إلى القائمة، يشملون "مسؤولين عسكريين رفيعي المستوى، وشخصيات بارزة مرتبطة بالنظام". فيما قال مصدر في الاتحاد الاوروبي، طلب عدم الكشف عن هويته، إنهم جميعا مواطنون سوريون.

ومن المقرر أن يتم نشر الأسماء غدا الجمعة في الصحيفة الرسمية للاتحاد الاوروبي، عندما يدخل تجميد الأصول وحظر السفر حيز التنفيذ

د ب ا
الخميس 27 أكتوبر 2016


           

تعليق جديد
Twitter

أسماء في الأخبار | وثائق وملفات