الصدر الأعظم ...حملة بريطانية لمساواة صاحبات الصدور الكبيرة في الأسعار ببقية المقاسات




لندن - ا ف ب - شنت بريطانية حملة على رسوم اضافية تفرضها محلات "ماركس اند سبنسر" على اسعار حمالات الصدر الكبيرة الحجم، ولاقت الحملة تأييد اكثر من عشرة آلاف شخص على موقع فايسبوك على الانترنت.
واطلقت بيكي ويليامز (26 عاما) حملتها واشترت سهما من اسهم هذه الشركة لتتمكن من المشاركة


الصدر الأعظم ...حملة بريطانية لمساواة صاحبات الصدور الكبيرة  في الأسعار ببقية المقاسات
في الجلسة العامة للمساهمين وذلك بعد ان استبعد قسم خدمة الزبائن شكوى تقدت بها بهذا الشأن.
وقالت على مدونتها على موقع "بوستس فور دجستس" انه "منذ فترة طويلة تنجو مارك اند سبنسر (من تبعات) هذا الرسم الاجرامي الذي تفرضه على صاحبات الصدور الكبيرة".
ويريد القائمون على الحملة ان تعتمد هذه الشركة "سعرا موحدا لكافة مقاسات" حمالات الصدر وان تضع حدا لسياستها "الظالمة" بزيادة جنيهين استرلينيين (2,25 يورو) على سعر المقاسات الكبيرة بداية من "دي".
وقالت ويليامز "لقد فوجئت وشعرت بخيبة كبيرة" بعد ان تلقيت ردا سلبيا من الشركة على طلبي اعتماد سعر موحد.
واضافت "لم يكن الامر ليمثل تنازلا كبيرا من جانبهم" لكن "اذا لم يريدوا الاستماع الي بوصفي زبونة فيمكنهم سماعي باعتباري مساهمة".
واشارت الى ان الاسعار لا تتغير بتغير المقاسات في باقي الملابس معتبرة ان الامر يعتبر تمييزا من قبل الشركة التي تعد اكبر موزع للملابس الداخلية في بريطانيا، تجاه النساء ذوات الصدور الكبيرة.
وردت الشركة بانها تعرض "اكبر مجموعة من حمالات الصدر الكبيرة وباسعار تنافسية" ملاحظة ان السعر الاضافي ضروري بالنظر الى ان المقاسات الكبيرة تتطلب عملا اكثر.



lazikani lazikani
الخميس 7 ماي 2009