نقابة المهن التمثيلية توقف محمد رمضان عن العمل بتهمة التطبيع

23/11/2020 - نقابة المهن التمثيلية - مواقع مصرية


الكويت : نفي حصول بنغالي متهم بتجارة الإقامات على الجنسية






الكویت - نفت وزارة الداخلیة الیوم الخمیس ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من حصول بنغالي متهم بتجارة الإقامات على الجنسیة الكویتیة.

وقالت الوزارة ، في بيان صحفي اليوم بثته وكالة الأنباء الكوتية ( كونا ) ،إن المتهم البنغالي مقیم بالبلاد وفقا لقانون إقامة الأجانب وأحیل إلى النیابة العامة كمتهم بعدة قضایا.


وأكدت الوزارة أن ما تم تداوله من حصول هذا المتهم على الجنسیة الكویتیة غیر صحیح ، داعیة جمیع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة فیما تنشره من أخبار.
وأشارت الى أن أبوابها مفتوحة على مدار الساعة للرد على أي استفسارات تتعلق بالشأن الأمني.
وكان نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح قال عما یسمى إعلامیا بقضیة (النائب البنغالي المتهم بتجارة الإقامات) إنها "قضیة مهمة فيها مظاهر فساد وھي الآن موجودة تحت سلطة النیابة العامة".
وأوضح الوزیر الصالح أن وزارة الداخلیة تتعاون مع النیابة العامة "عندما تطلب التحریات وعندما تتبین لها وتتكشف لها أسماء وشبهات فساد إضافیة نقوم بتحریاتنا ونمدها بكل البیانات ،وكما كررت في أكثر من مناسبة فإن التوجیهات لدینا بإظهار الحقیقة كما هي ولا یوجد أي خط أحمر، كل من ساهم في هذا المرض الخبیث عليه أن یتحمل المسؤولیة".

د ب ا
الخميس 9 يوليوز 2020