كأس العالم... فضيحتنا الكبرى!

21/07/2018 - سناء العاجي

صلاح ينافس رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

21/07/2018 - عبد الناصر أحمد / الاناضول




ترامب ينتقد بشدة مكتب التحقيقات الاتحادي لفشله في وقف التسريبات




واشنطن - انتقد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بشدة، اليوم الجمعة، مكتب التحقيقات الاتحادي لفشله في وقف تسرب المعلومات الأمنية إلى وسائل الإعلام.


 
وكتب ترامب على موقع التواصل الاجتماعي /تويتر/ أن "مكتب التحقيقات الاتحادي غير قادر تماما على وقف 'مسربي' الأمن الوطني الذين تغلغلوا في حكومتنا لفترة طويلة".

وأضاف " إنهم لا يستطيعون حتى العثور على المسربين داخل مكتب التحقيقات الاتحادي نفسه. معلومات سرية تعطى لوسائل الإعلام يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على الولايات المتحدة. يجب أن تجدوا هؤلاء المسربين الآن".

وتأتي تغريدات ترامب عقب تقرير لشبكة "سي إن إن" أن الوكالة قد رفضت طلبا للبيت الأبيض بنفي تقارير عن وجود اتصال بين الحملة الرئاسية لترامب، وروسيا.

وقال مسؤول في البيت الأبيض، لم يتم الكشف عن هويته ، للصحفيين، إن رئيس موظفي البيت الأبيض، رينس بريبوس، كان قد تحدث مع مساعد مدير مكتب التحقيقات الاتحادي، أندرو مكابي، في اليوم التالي لنشر صحيفة نيويورك تايمز تقريرا خلال وقت سابق من هذا الشهر، عن أن مكتب التحقيقات الاتحادي يحقق في روابط بين معاوني ترامب والحكومة الروسية.

وأخبر مكابي بريبوس أن القصة غير صحيحة، إلا أن مكتب التحقيقات الاتحادي لن يمكنه التعليق علنا على ذلك.

واعتبر المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر، أن التقارير عن سعى بريبوس إلى "تحجيم" قصة نيويورك تايمز "لا يمكن تبريرها وغير دقيقة"

د ب ا
الجمعة 24 فبراير 2017


           

تعليق جديد
Twitter

أسماء في الأخبار | وثائق وملفات